المحرّمي يوجه خفر السواحل بتعزيز الأمن البحري: لن نسمح بتحويل عدن إلى ممر آمن للمخدرات

الأحد 05 مايو 2024 9:07 م
المحرّمي يوجه خفر السواحل بتعزيز الأمن البحري: "لن نسمح بتحويل عدن إلى ممر آمن للمخدرات"

المحرّمي يوجه خفر السواحل بتعزيز الأمن البحري: "لن نسمح بتحويل عدن إلى ممر آمن للمخدرات"

جنوب العرب - عدن - خاص

في خطوة تعكس اهتمام المجلس الانتقالي بتعزيز الأمن البحري ومكافحة التهريب، عقد عبد الرحمن المحرّمي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الأحد، اجتماعاً في العاصمة عدن، بقيادة مصلحة خفر السواحل برئاسة اللواء الركن خالد علي القملي.

وخلال الاجتماع، أكد المحرّمي على ضرورة تكثيف جهود خفر السواحل وتعزيز قدراتها العسكرية والأمنية، مشدداً على أن المجلس لن يسمح بتحويل عدن إلى ممر آمن للمخدرات.

وأشار المحرّمي إلى أهمية إقامة برامج تدريبية متخصصة لتأهيل أفراد وضباط المصلحة ورفع قدراتهم وتنمية مهاراتهم، مؤكداً استعداد المجلس لتقديم كافة أوجه الدعم لقيادة مصلحة خفر السواحل بما يمكنها من تنفيذ مهام الأمن البحري بكل كفاءة واقتدار.

من جانبه، جدد القملي التزام مصلحة خفر السواحل بتنفيذ توجيهات مجلس القيادة الرئاسي، والعمل على تعزيز الأمن البحري، ومكافحة التهريب والجرائم البحرية، والارتقاء بمستوى الأداء وتطوير العمل في مختلف المجالات.

ويأتي اجتماع المحرّمي مع قيادة خفر السواحل في وقت تواجه فيه عدن تحديات أمنية كبيرة، بما في ذلك انتشار المخدرات والتهريب. وتسعى قيادة المجلس الانتقالي إلى تعزيز الأمن والاستقرار في عدن، من خلال دعم وتطوير المؤسسات الأمنية والعسكرية.

التعليقات

شؤون محلية

الأحد 05 مايو 2024 9:07 م

استكمل مجلس شعب الجنوب العربي تأسيس وإشهار الهيكل التنظيمي لهيئاته التنفيذية وفروعها في جميع مديريات ومراكز محافظات الجنوب برئاسة العميد عبدالسلام الص...

الأحد 05 مايو 2024 9:07 م

انطلقت حملة واسعة النطاق على المنصات الإلكترونية الاجتماعية تحت عنوان "كوني أنتِ صوت التغيير"، تهدف إلى توعية الشابات اليمنيات بأهمية المشاركة السياسي...

الأحد 05 مايو 2024 9:07 م

لليوم الثاني على التوالي تشهد مديريات العاصمة عدن تصاعداً متواصل للغضب الشعبي احتجاجاً على الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي على منازل المواطنين بعد خ...