لبنان.. قيادة حزب الله في البقاع تنفي احتجاز النائب حسين الحاج حسن

السبت 14 أغسطس 2021 10:47 م
لبنان.. قيادة "حزب الله" في البقاع تنفي احتجاز النائب حسين الحاج حسن

أعلام حزب الله اللبناني

جنوب العرب - بيروت

نفت قيادة "حزب الله" اللبناني في منطقة البقاع صحة الأنباء المتداولة حول احتجاز النائب عن "كتلة الوفاء للمقاومة" التابعة لـ"حزب الله" حسين الحاج حسن في حسينية بلدة علي النهري.

وأوضحت أن "النائب الحاج حسن حضر إلى المجلس العاشورائي وألقى كلمته، وبعد خروجه من منطقة علي النهري حصل إشكال فردي بين شخصين، ليقوم بعض المغرضين بتصويره وبثّه عبر وسائل التواصل الاجتماعي على أنّه إشكال مع النائب الحاج حسن، لذا نؤكّد عدم صحة هذه الأخبار".

وأضافت: "من ناحية أخرى، تجمّع يوم الخميس غاضبون نتيجة الظروف الاقتصادية والاجتماعية أمام منزل النائب أنور جمعة لبعض الوقت وغادروا المكان، ونتيجة علم مخابرات الجيش بالموضوع، تمّت مداهمة منازل هؤلاء صباح اليوم وألقي القبض عليهم".


وتابعت: "بعد علمنا بالأمر، عملنا مع مؤسّسة الجيش على إطلاق سراحهم. لذا نؤكد أن بيننا وبين أهلنا في بلدة علي النهري لا يوجد أي إشكال، وتبقى الأزمة الاقتصادية والاجتماعية التي تلقي بظلالها على الجميع هي الدافع لبعض الغضب هنا وهناك".

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من بلدة علي النهري اللبنانية قالت إنه "لاحتجاز" حشد من المتظاهرين النائب حسين الحاج حسن وهو ما نفاه النائب في بيان صادر عنه لاحقا.

التعليقات

شؤون محلية

السبت 14 أغسطس 2021 10:47 م

استكمل مجلس شعب الجنوب العربي تأسيس وإشهار الهيكل التنظيمي لهيئاته التنفيذية وفروعها في جميع مديريات ومراكز محافظات الجنوب برئاسة العميد عبدالسلام الص...

السبت 14 أغسطس 2021 10:47 م

انطلقت حملة واسعة النطاق على المنصات الإلكترونية الاجتماعية تحت عنوان "كوني أنتِ صوت التغيير"، تهدف إلى توعية الشابات اليمنيات بأهمية المشاركة السياسي...

السبت 14 أغسطس 2021 10:47 م

لليوم الثاني على التوالي تشهد مديريات العاصمة عدن تصاعداً متواصل للغضب الشعبي احتجاجاً على الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي على منازل المواطنين بعد خ...