«الانتقالي حصان طروادة»

الجمعة 05 مارس 2021 11:19 م
ظل الإنتقالي منذ بدايته، يهمس لمطبليه المرتزقة أن يردوا علينا، كلما رفضنا باطل من شرعية العهر واللصوص (ليس من اختصاصنا، ماعلينا... إلخ) وقلت منذ البداية:هذا مجلس جاء من قبل التحالف، وظيفته الأساسية ( تخذير الجماهير من خلال الصمت والتجاهل وبيع مطبليه المرتزقة شعارات الدجل والتيه)
اليوم دخل ضمن حكومة الإحتلال، صار جزء مسخ منها، كما أرادت ( السعودية والإمارات) حكومة معين تتحرك توزع أموالنا وإيراداتنا، شذر مذر، والإنتقالي البائع، لم يعد له حس ولاخبر، ويقول مرتزقته وبعض الذين لايفهمون حقيقة أنه مجرد( تابع مرتهن لمن صنعه) إنهم محتجزون هم وعائلاتهم؟؟؟
لاتبرير لمن يخون دماء الشهداء، لاتبرير لمن ترك السفير السعودي يتحكم برقاب البشر، لاتبرير لمن يخون بصفاقة واضحة دماء الشهداء والجرحى الذين توالى سقوطهم منذ ٩٤ حتى الأمس..... تم تصفية أغلب المقاومة الجنوبية، سواء بتهميشها، أو تركينها في مواقع الضياع، وتولى ( مجلس الأموات تقديم، دماء الجنوبيين في الحرب خارج أرضنا،) تحت القول الوضيع: ردا للجميل الذي قدمه التحالف، أي جميل يا أتباع؟؟ لولا بطولة الجنوبيين لما كان للتحالف قيمة..
اليوم ادخل الجنوب في نفق مخطط له، أعاد حكومة الإحتلال الحقيرة، وها نحن نراها تزف كل أموالنا وأيراداتنا لأهل الإحتلال في كل ركن وزاوية في العالم، وفي أرضهم، بينما جنودنا لامرتبات ولا حياة معيشية كريمة لبقية الشعب،
مجلس تابع ذليل لايتعلق به غير من يتلقى منه فتات مقابل طبلاته الحقيرة..
اليوم (وجب الحذر من الكارثة) سيذهب للرياض بيت الطاعة، ليقدم بأسم الجماهير الجنوبية خيانته الختامية( حق تقرير المصير) وهو يعي أن الملايين من أهل الشمال، داخل بلادنا لتغيير( ديمغرافية السكان)
هذا الإنتقالي المسخ، واجب ان يسحب التفويض منه، ويظهر لنا ( مجلس عسكري جنوبي لايحني رأسه لغير رب العرش، ولايتبع غير تراب وطنه) ولو تحركت بلاد التحالف ضده، مازالت ( أتفاقية الدفاع المشترك بيننا وبين روسيا سارية المفعول) ومازال في عمرنا أشتياق للكفاح المقدس والمسلح، إلى يوم القيامة...
نحن أهل المنافذ البحرية والثروات الهائلة، هل نظل نطلب قصع الثمر من لصوص أرضنا، أو نظل نهرول بعد سلال المعونات؟؟؟ يلعن امها وسيلة لايلجأ لها وأليها غير ( النذل والخائن الذي يهين شعبه إكراما لأسياده) ولا يقبل بها الذين ( لايركعون لغير رب العرش سبحانه)
أقول ما قاله الشاعر:
أيها الآتون من آتي العصور
أيها الرابضون عند أبواب القصور
أيها الراقصون على صوت النائحة
لعن الله من يتلو عليكم الفاتحة
فاروق ناصر علي.... الجمعة ٥مارس ٢٠٢١.....عدن زهرة المدائن

التعليقات

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر