سقوط معاشيق .. سقوط الباستيل

السبت 27 فبراير 2021 4:45 م
بلغ السيل الزُبى ياشعب، مجموعة لصوص وحثالات وحقراء يفرضون عليك الظلم، والقهر والباطل، كيفما شاء عملاء السعودية والإمارات، أي شعب أنت الأسعار في السماء، الظلام صار حياتك، الماء أصبح مغتربا، كل ما حولك غادر وباطل، وأنت صامت كأنك مجرد عبد لهم، **جعلوك شحاتا...قم ورثل آية النسف على رأس الوثن، طرد اللصوص من معاشيق، وطرد النازحين الكاذبين، وفرض أرادة الشعب على أرضه... قلنا مجلس ثوري عسكري لكنهم، مازالوا، منتظرين الإذن من الإحتلال السعودي لذا لانريد بائع آخر، مثل الإنتقالي (بائع الهدف والمصير)
***الإنتقالي منهم وفيهم، قواته في عدن معظمها مهمتها البسط على الأراضي والبيع والسمسرة، لأن الإنتقالي ( مصنوع من التحالف، وهذه مهمته بيع ( الهدف والمصير)
القوات الجنوبية لاعلاقة لها بالإنتقالي، هي ( الأنبل والأعز، في أبين في الضالع في الصبيحة، في ميادين القتال) بينما التابعة للإنتقالي جعلت الأرض مستباحة للبيع... اليوم وصلت ياشعب إلى النهاية، أخرج أطردهم جميعا..
****الإحتلال الشمالي صار بفضل السعودية وتحالفها ونذالة الإنتقالي المسافر السائح صار المسيطر على الأسعار يرفعها بزرار.... ليس أمامك ياشعب غير الثورة، وإسقاط الباستيل أي معاشيق....
ملاحظة هامة: من يسرق، أو ينهب أثناء المسيرات الثورية ( يعدم فوق أعمدة النور) ثورة نظيفة لمستقبل نظيف...وأجيال نظيفة، مالم ( حُقت عليكم لعنة المصير العبودي حتى يوم القيامة)
يقول الشاعر:
والله ورب محمد
مامر علينا باطل
ولاداس لنا على طرف
لو جمعوا كل القبائل
أو غالطوا كل المحافل
وفجروا الدنيا قنابل
مامر علينا باطل
ولا داس لنا على طرف
فاروق ناصر علي... ٢٧ فبراير ٢٠٢١

التعليقات

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر