جريمة بشعة تهز الجزائر.. هشّم رأس والده بـساطور

السبت 06 أغسطس 2022 6:25 م
جريمة بشعة تهز الجزائر.. هشّم رأس والده بـ"ساطور"

سيارة إسعاف تنقل جثمان والد الجاني في الجزائر

جنوب العرب - الجزائر

في جريمة بشعة هزت أرجاء العاصمة الجزائرية، أقدم شاب في العقد الثالث من العمر على قتل والده باستخدام "ساطور".

ووجه الشاب عدة ضربات قاتلة إلى رأس والده بـ"الساطور”، فأرداه قتيلًا في الحال وقبل نقله إلى المستشفى، حسب صحيفة "الشروق" المحلية.


وأفادت الصحيفة بأن الجريمة اهتز لها حي محي الدين في العاصمة الجزائر قبل أيام، عندما أنهى الشاب الثلاثيني حياة والده البالغ 50 عامًا، إثر خلاف عائلي.


وتبين أن خلافًا وقع داخل مسكن الأسرة تطور إلى شجار وتشابك بالأيدي، ليقوم الجاني بالاعتداء على والده مسبّبا له نزيفا حادا بالرأس، ثم لاذ بالفرار.

وبعد فترة قصيرة من تهربه، تمكن الأمن الجزائري من الوصول إلى مكان اختباء الجاني، وإحالته إلى التحقيق وسماع أقواله عبر محضر رسمي.

وأقر القاتل بتفاصيل جريمته وخلفياتها، فيما أمرت جهات التحقيق في سيدي أمحمد (وسط العاصمة)، بإيداعه رهن الاحتجاز بالمؤسسة العقابية في بلدة الحراش.

وأسندت جهات التحقيق إلى الجاني تهمة "القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد"، في انتظار استكمال التحقيقات وإحالة القضية إلى محكمة الجنايات الابتدائية في الدار البيضاء بولاية العاصمة.

التعليقات

من هنا وهناك

السبت 06 أغسطس 2022 6:25 م

أعلنت دار الإفتاء المصرية اليوم الأحد موعد استطلاع هلال شهر رمضان. وكتبت الإفتاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نستطلع هلال...

السبت 06 أغسطس 2022 6:25 م

دعاء ليلة النصف من شهر شعبان للرزق ، يعتبر شهر شعبان من الشهور التي ترفع فيها الأعمال إلى الله عز وجل، وأوضحت دار الإفتاء المصرية أن معنى كلمة ترفع ال...

السبت 06 أغسطس 2022 6:25 م

تأجل النزال المرتقب بين بطلي العالم الملاكمة للوزن الثقيل، البريطاني تايسون فيوري، والأوكراني ألكسندر أوسيك، الذي كان من المقرر أن يقام في السعودية يو...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر