أربعة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بسوبر ماركت في سان بطرسبورغ شمال روسيا

الخميس 28 ديسمبر 2017 8:02 ص
أربعة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بسوبر ماركت في سان بطرسبورغ شمال روسيا
جنوب العرب - جنوب العرب - أ ف ب

ذكرت لجنة التحقيق الروسية ان الانفجار الذي اسفر عن اصابة اربعة اشخاص على الاقل في سوبر ماركت فى سان بطرسبورغ بشمال غرب روسيا، ناجم عن “عبوة ناسفة محلية الصنع″.

ونقلت وكالات روسية عن المتحدثة باسم اللجنة سفيتلانا بيترينكو ان “عبوة ناسفة محلية الصنع بحجم 200 غرام من مادة تي ان تي انفجرت”، مشيرة الى ان “جميع الفرضيات” ممكنة لكن التحقيق سيبقى مفتوحا في “محاولة قتل”.

وسقط عدد من الجرحى الاربعاء في انفجار في سوبرماركت في مدينة سان بطرسبورغ شمال غرب روسيا وفقا لما أعلنته الشرطة من دون معرفة الاسباب على الفور.

وافادت الشرطة في بيان مقتضب ان “انفجارا وقع الساعة السادسة والنصف مساء (15,30 ت غ) في سوبرماركت على جادة كوندراتيف في سان بطرسبورغ. هناك عدد من الجرحى وفقا لتقارير اولية”.

واضافت ان “ملابسات الحادث لا تزال قيد المتابعة حاليا”.

ونقلت وكالات الانباء عن المتحدثة باسم لجنة التحقيق سفيتلانا بترينكو ان اربعة اشخاص نقلوا الى المستشفى، مشيرة الى فتح تحقيق في “محاولة قتل”.

من جهتها، اعلنت وكالة تاس للأنباء ارسال فريق من المحققين الى سان بطرسبورغ.

التعليقات

عربية ودولية

الخميس 28 ديسمبر 2017 8:02 ص

قدم رئيس الوزراء المكلف محمد مصطفى برنامج عمل الحكومة وقائمة التشكيل المقترحة إلى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وذلك لنيل الثقة وفق القانون الأساسي لاع...

الخميس 28 ديسمبر 2017 8:02 ص

سلطت وسائل إعلام إسرائيلية الضوء على خطط الحكومة المصرية لتنمية وتأهيل سيناء وإنشاء الموانئ الجافة على مستوى الجمهورية وبينها ميناء طابا الجديد، المحا...

الخميس 28 ديسمبر 2017 8:02 ص

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ارتفاع القتلى جراء القصف الإسرائيلي على القطاع إلى 32552 بالإضافة إلى 74980 جريحا. وقالت الوزارة في تقريرها الإحصائي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر