كريم الأحمدي ينهي ارتباطه بنادي الاتحاد السعودي

الأحد 07 يونيو 2020 7:02 م
كريم الأحمدي ينهي ارتباطه بنادي الاتحاد السعودي

شارك الأحمدي صاحب الـ35 عاما مع فريق الاتحاد في 49 مباراة.

جنوب العرب - الرياض

كشفت تقارير صحفية أن المغربي كريم الأحمدي، قرر بشكل رسمي إنهاء ارتباطه بنادي الاتحاد السعودي، إذ سيعود للفريق خلال الفترة المقبلة؛ للمطالبة بمستحقاته المتأخرة، قبل نهاية عقده بأيام.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، فإن الأحمدي سيعود إلى جدة؛ لإنهاء ارتباطاته والمطالبة بكامل مستحقاته المتأخرة البالغة 7.5 مليون ريال (مليوني دولار)، حيث ستنتهي علاقة اللاعب بالنادي بعد 25 يوما.

وانضم اللاعب للعميد، في يوليو من عام 2018 لمدة عامين، في صفقة انتقال حر، وخاض مع الفريق 49 مباراة، قدم فيها مستويات مميزة.


وكان الاتحاد يعتزم التجديد للاعب المغربي لخوض موسم ثالث معه، لكن التعاقد مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، في فبراير الماضي، علق المفاوضات، قبل أن يعرف اللاعب أنه لن يكون ضمن أجندته للموسم المقبل.

كما أوضحت الصحيفة أن الأحمدي أبلغ زملاءه بالفريق، أنه إذا لم يجدد عقده مع الاتحاد، سيختتم مشواره الرياضي رفقة فريق فينورد روتردام الهولندي، الذي قدم معه مواسم رائعة.

وشارك الأحمدي، صاحب الـ35 عاما مع فريق الاتحاد في 49 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 3 أهداف، وحتى الآن لم تتواصل معه إدارة العميد من أجل تجديد تعاقده.

التعليقات

رياضة

الأحد 07 يونيو 2020 7:02 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأحد 07 يونيو 2020 7:02 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأحد 07 يونيو 2020 7:02 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر