منتخب ألمانيا الأولمبي يرفض استكمال مباراة إثر تعرض لاعبه لإهانة عنصرية مزعومة

السبت 17 يوليو 2021 6:14 م
منتخب ألمانيا الأولمبي يرفض استكمال مباراة إثر تعرض لاعبه لإهانة عنصرية مزعومة

منتخب ألمانيا الأولمبي

جنوب العرب - لندن

غادر المنتخب الأولمبي الألماني لكرة القدم للرجال الملعب قبل خمس دقائق من نهاية مباراته الودية أمام هندوراس في واكاياما في اليابان، اليوم السبت، بعد تعرض مدافعه جوردان تورنايجا لإساءة عنصرية مزعومة.

وكانت نتيجة المباراة، التي أقيمت خلف أبواب مغلقة، التعادل 1-1 عند حدوث الواقعة، التي وصفها منتخب هندوراس بأنها كانت نتيجة سوء تفاهم.

وقال المنتخب الألماني عبر حسابه "تويتر": "المباراة انتهت قبل خمس دقائق من وقتها الأصلي والنتيجة كانت 1-1. لاعبو ألمانيا غادروا الملعب بعد تعرض جوردان تورنايجا لإساءة عنصرية".

وقال شتيفان كونتس، مدرب منتخب ألمانيا الأولمبي والدولي السابق: "عندما يتعرض أحد لاعبينا لإهانة عنصرية، فإن الاستمرار في اللعب ليس خيارا". وفقا لـ"رويترز".


وتبدأ ألمانيا مشوارها في المجموعة الرابعة في أولمبياد طوكيو، يوم الخميس المقبل، أمام البرازيل، بينما ستواجه هندوراس منتخب رومانيا في أولى مبارياتها في المجموعة الثانية.

التعليقات

رياضة

السبت 17 يوليو 2021 6:14 م

ألقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطابا أمام زملائه في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، طالبهم فيه بضرورة إظهار حبهم للنادي والتضحية بكل شيء لإعاد...

السبت 17 يوليو 2021 6:14 م

أشاد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بالأداء البطولي الذي قدمه لاعبو منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية، التي تختتم منافساتها في طوكيو، غ...

السبت 17 يوليو 2021 6:14 م

صرح الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بأنه تفاجأ بإعلان برشلونة عدم تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولا يفكر في الوقت الحالي بضمه، بع...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر