منتخب ألمانيا الأولمبي يرفض استكمال مباراة إثر تعرض لاعبه لإهانة عنصرية مزعومة

السبت 17 يوليو 2021 6:14 م
منتخب ألمانيا الأولمبي يرفض استكمال مباراة إثر تعرض لاعبه لإهانة عنصرية مزعومة

منتخب ألمانيا الأولمبي

جنوب العرب - لندن

غادر المنتخب الأولمبي الألماني لكرة القدم للرجال الملعب قبل خمس دقائق من نهاية مباراته الودية أمام هندوراس في واكاياما في اليابان، اليوم السبت، بعد تعرض مدافعه جوردان تورنايجا لإساءة عنصرية مزعومة.

وكانت نتيجة المباراة، التي أقيمت خلف أبواب مغلقة، التعادل 1-1 عند حدوث الواقعة، التي وصفها منتخب هندوراس بأنها كانت نتيجة سوء تفاهم.

وقال المنتخب الألماني عبر حسابه "تويتر": "المباراة انتهت قبل خمس دقائق من وقتها الأصلي والنتيجة كانت 1-1. لاعبو ألمانيا غادروا الملعب بعد تعرض جوردان تورنايجا لإساءة عنصرية".

وقال شتيفان كونتس، مدرب منتخب ألمانيا الأولمبي والدولي السابق: "عندما يتعرض أحد لاعبينا لإهانة عنصرية، فإن الاستمرار في اللعب ليس خيارا". وفقا لـ"رويترز".


وتبدأ ألمانيا مشوارها في المجموعة الرابعة في أولمبياد طوكيو، يوم الخميس المقبل، أمام البرازيل، بينما ستواجه هندوراس منتخب رومانيا في أولى مبارياتها في المجموعة الثانية.

التعليقات

رياضة

السبت 17 يوليو 2021 6:14 م

شدد الدولي الجزائري رياض محرز، على قوة العلاقة التي تربطه بزميله البرتغالي برناردو سيلفا داخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وظهر صاحبا القدم اليُسرى ا...

السبت 17 يوليو 2021 6:14 م

يعود الدوري الإسباني، الجمعة المقبلة، ومعه نكهة جديدة من المنافسة، بين الفرنسي كريم بنزيما، والبولندي وروبرت ليفاندوفسكي. وقد يعيد هذا الصراع الجديد،...

السبت 17 يوليو 2021 6:14 م

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة، في الجولة رقم 30 للدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء. ويتصدر الزمالك ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 69 نقطة...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر