منتخب يخوض مباراة ضمن تصفيات كأس العالم 2022 من دون حراس للمرمى

الاثنين 07 يونيو 2021 8:00 م
منتخب يخوض مباراة ضمن تصفيات كأس العالم 2022 من دون حراس للمرمى

كأس العالم

جنوب العرب - لندن

اضطر منتخب قرغيزستان لكرة القدم اليوم الاثنين لخوض مباراة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بمدافع لحراسة المرمى، بعد خضوع حراس المنتخب الثلاثة للعزل الذاتي بسبب كورونا.

ولعب المدافع القرغيزي إيزار أكماتوف في مركز حارس المرمى، واستقبلت شباكه هدفا واحدا في المباراة أمام منغوليا (0-1)، سجله اللاعب أويونباتارين مجيدوري، في الدقيقة 34 للضيوف.

وتوقف رصيد منتخب قيرغزستان بعد هذه الهزيمة، عند 7 نقاط، ويحتل المركز الثالث في المجموعة السادسة، بينما تقبغ منغوليا في قاع الترتيب برصيد 6 نقاط.

ويتصدر منتخب اليابان قائمة المجموعة بالعلامة الكاملة، برصيد 21 نقطة من 7 مباريات، وضمن تأهله إلى الدور الثالث من التصفيات، ويليع منتخب طاجيكستان في المرتبة الثانية برصيد 10 نقاط حصدها من 7 مباريات أيضا.

وتتأهل المنتخبات المتصدرة للمجموعات الثمانية في التصفيات مباشرة إلى الدور الثالث، والذي من المقرر أن يبدأ في سبتمبر المقبل، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني.

التعليقات

رياضة

الاثنين 07 يونيو 2021 8:00 م

شدد الدولي الجزائري رياض محرز، على قوة العلاقة التي تربطه بزميله البرتغالي برناردو سيلفا داخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وظهر صاحبا القدم اليُسرى ا...

الاثنين 07 يونيو 2021 8:00 م

يعود الدوري الإسباني، الجمعة المقبلة، ومعه نكهة جديدة من المنافسة، بين الفرنسي كريم بنزيما، والبولندي وروبرت ليفاندوفسكي. وقد يعيد هذا الصراع الجديد،...

الاثنين 07 يونيو 2021 8:00 م

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة، في الجولة رقم 30 للدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء. ويتصدر الزمالك ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 69 نقطة...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر