رونالدو يكشف عن الهدف الأفضل واللقب الأغلى في مسيرته

الخميس 03 يونيو 2021 11:59 ص
 رونالدو يكشف عن الهدف الأفضل واللقب الأغلى في مسيرته

رونالدو

جنوب العرب - لندن

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن هدفه المفضل وتحدث عن اللقب الأغلى خلال مسيرته الفنية.

وقال رونالدو في تصريحات خلال مؤتمر صحفي كسفير رسمي مع قناة "Livescore" على موقع يوتيوب الأربعاء ردا على سؤال عما إذا كان هناك أي مباريات فردية يعتبرها الأعظم بمسيرته حتى الآن: "بداية يورو 2016 كانت جيدة لي ولكني كنت حزينا بسبب إصابتي في النهائي أمام فرنسا".

وأضاف قائد المنتخب البرتغالي: "مع نهاية المباراة كنت أبكي من السعادة، لقد عشت ثلاثة مشاعر مختلفة خلال المباراة ولكن شعور نهاية المباراة كان لا يصدق، إنه غالبا اللقب الأهم الذي فزت به في مسيرتي".

وردا على سؤال: "ما هو أفضل هدف في مسيرتك الكروية؟"، أجاب رونالدو: "كما تعلم، لقد سجلت 777 هدفا في مسيرتي، ومن المؤسف أن واحدا منها فقط هو الأفضل على الإطلاق". 

وتابع: "من سوء الحظ ولكن للأسف يجب أن أذكر بأن هدفي المفضل سجلته أمام فريقي الحالي يوفنتوس وأمام صديقي العزيزي جانلويجي بوفون في دوري أبطال أوروبا. يمكنني أن أقول إنه أفضل أهدافي على الإطلاق طوال مسيرتي". 

يذكر أن "الدون"  قدم هذا الموسم مع فريق "السيدة العجوز" أداء جيدا، إذ سجل 36 هدفا في 44 مباراة في جميع المسابقات، ونال جائزة الهداف بالدوري الإيطالي كما حقق لقب كأس إيطاليا إضافة إلى لقب كأس السوبر.

التعليقات

رياضة

الخميس 03 يونيو 2021 11:59 ص

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الخميس 03 يونيو 2021 11:59 ص

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الخميس 03 يونيو 2021 11:59 ص

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر