أمير سعودي يتكفل بسداد كامل ديون نادي النصر البالغة 300 مليون ريال

الجمعة 28 مايو 2021 12:14 م
أمير سعودي يتكفل بسداد كامل ديون نادي النصر البالغة 300 مليون ريال

السعودية

جنوب العرب - الرياض

تعهد الأمير خالد بن فهد بن عبد العزيز بسداد كامل ديون نادي النصر السعودي التي تبلغ 300 مليون ريال، "قرابة 80 مليون دولار".

وبحسب موقع "عاجل" السعودي، تكفل الأمير خالد بن فهد، عضو الشرف الذهبي لنادي النصر، بسداد كامل الديون والالتزامات المالية المستحقة على النادي.

وأكد أن بن فهد قرر تمويل صفقتين أجنبيتين، لتدعيم صفوف الفريق في انتقالات الصيف المقبل، وذلك عقب تمويله سابقا صفقة المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، قادمًا من جوانغزو إيفرغراند الصيني، بعقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة، والذي كان محل اهتمام من غريم النصر "الهلال".


وعبر الحساب الرسمي لنادي النصر على موقع التواصل الاجتماعي "توتير"، أكد مجلس الإدارة أنه يدعو أعضاءه لحضور اجتماع على شرف الأمير خالد بن فهد.

وقد دعا آل معمر، رئيس النادي الأمير خالد بن فهد، لحضور الاجتماع الأول لأعضاء النادي الذهبيين، مساء السبت المقبل، في قاعة الضيوف بملعب مرسول بارك.

التعليقات

رياضة

الجمعة 28 مايو 2021 12:14 م

شدد الدولي الجزائري رياض محرز، على قوة العلاقة التي تربطه بزميله البرتغالي برناردو سيلفا داخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وظهر صاحبا القدم اليُسرى ا...

الجمعة 28 مايو 2021 12:14 م

يعود الدوري الإسباني، الجمعة المقبلة، ومعه نكهة جديدة من المنافسة، بين الفرنسي كريم بنزيما، والبولندي وروبرت ليفاندوفسكي. وقد يعيد هذا الصراع الجديد،...

الجمعة 28 مايو 2021 12:14 م

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة، في الجولة رقم 30 للدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء. ويتصدر الزمالك ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 69 نقطة...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر