مدرب بلا شخصية... سواريز يوجه انتقادات لمدرب برشلونة

الثلاثاء 25 مايو 2021 7:14 م
"مدرب بلا شخصية"... سواريز يوجه انتقادات لمدرب برشلونة

"مدرب بلا شخصية"

جنوب العرب - لندن

وجه نجم أتلتيكو مدريد ومنتخب الأوروغواي، لويس سواريز، انتقادات لاذعة لإدارة برشلونة السابقة ممثلة بالرئيس جوسيب بارتوميو.

وتحدث سواريز، في لقاء مع إذاعة "كادينا كوبي"، عن تتويج أتلتيكو بلقب الدوري ورحيله عن برشلونة، بحسب ما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.

وتطرق سواريز لأسباب رحيله عن برشلونة ودور المدرب رونالد كومان، المدير الفني للفريق الكتالوني، وقال: هناك أفراد في برشلونة، كانوا أقل من مستوى المناصب التي يشغلونها، ولم يعرفوا كيف يقوموا بواجبات مناصبهم، ورونالد كومان كان مدرب بلا شخصية.
مضيفا: "في الاستعدادات للموسم الجاري عندما أرسلني برشلونة للتدريب منفرداً شعرت بالأسى الكبير وتألمت كثيرا، وعندما تحدثت مع كومان قال لي: لو أنهيت مشكلتك مع إدارة النادي سأعتمد عليك في أول مباراة، كان مدرب بلا شخصية، ولكن في كل الأحوال قرار استبعادي لم يكن قراره وتلقى الأمر به من مجلس الإدارة السابق بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو".

وتابع "بارتوميو، كان أقل من مستوى منصبه، فقد تحدث في كل شيء مع الصحافة بدلاً من الاتصال بي لإبلاغي بأن النادي لا يريد بقائي بشكل احترافي محترم".

يذكر بان سواريز احتل المركز الثاني بصدارة الهدافين مناصفة مع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد.

التعليقات

رياضة

الثلاثاء 25 مايو 2021 7:14 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الثلاثاء 25 مايو 2021 7:14 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الثلاثاء 25 مايو 2021 7:14 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر