بكلمتين .. باريس سان جرمان ينهي جدل نيمار

الأحد 02 مايو 2021 4:31 م
بكلمتين .. باريس سان جرمان ينهي جدل نيمار

استعادة نيمار لن تكون مهمة سهلة لبرشلونة

جنوب العرب - لندن

بينما تستمر مساعي برشلونة الإسباني لاستعادة نيمار خلال الصيف المقبل، يبدو أن باريس سان جرمان الفرنسي أغلق الباب تماما في وجه "الحلم الكتالوني".


فقد كشفت صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية أن إدارة برشلونة تواصلت مؤخرا مع نظيرتها في باريس سان جرمان، من أجل ضم النجم البرازيلي صاحب الـ29 عاما.

إلا أن النادي الباريسي رد على برشلونة بالتأكيد على أن نيمار "ليس للبيع".


ولم يخف قائد منتخب البرازيل رغبته في العودة للعب إلى جوار الأسطورة ليونيل ميسي مرة أخرى، في صفقة تعد محببة لرئيس النادي العائد خوان لابورتا.

ورغم تعثر مفاوضات تجديد العقد الذي ينتهي في صيف 2022 بين نيمار وسان جرمان، فإن النادي متمسك تماما ببقاء مهاجمه الماهر، الذي يشكل إلى جانب الفرنسي كيليان مبابي ثنائيا مرعبا.

وسيكون على نيمار الموافقة على خفض راتبه إن عاد لبرشلونة، الذي يمر بضائقة مالية خانقة منذ الموسم الماضي، بسبب تداعيات أزمة كورونا وغياب الجماهير.

وكان نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جرمان في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، في أكبر صفقة عرفتها كرة القدم بتاريخها.

التعليقات

رياضة

الأحد 02 مايو 2021 4:31 م

سجل أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول هدفا أسطوريا قاتلا قاد به فريقه للفوز على وست بروميتش ألبيون 2-1 في الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي. الهدف الذي سج...

الأحد 02 مايو 2021 4:31 م

جدد المكتب التنفيذي لاتحاد كأس الخليج العربي موعد إقامة بطولة "خليجي 25" التي منح العراق حق استضافتها في وقت سابق في مدينة البصرة جنوب البلاد. وذكر ب...

الأحد 02 مايو 2021 4:31 م

يخوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، واحدا من أسوأ مواسمه في كرة القدم، مع يوفنتوس الإيطالي، لكنه لا يكف عن تحطيم الأرقام القياسية. ووصل رونالدو ل...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر