الدوري السعودي.. صدمة جديدة للهلال.. ونجم يونايتد على أعتاب الشباب

الأحد 31 يناير 2021 7:52 م
الدوري السعودي.. صدمة جديدة للهلال.. ونجم يونايتد على أعتاب الشباب

الهلال السعودي

جنوب العرب - الرياض

تلقى نادي الهلال صدمة جديدة بعد ساعات من خسارته مباراة كأس السوبر السعودي أمام الغريم النصر.

وكان الهلال تعرض لهزيمة مدوية أمام النصر، مساء السبت، بنتيجة 0-3 ليفشل في الفوز بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

ويبدو أن الصدمات لا تزال مستمرة على الهلال، بعدما كشف النادي، في بيان رسمي، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها قائده سلمان الفرج خلال موقعة الديربي ضد النصر.

وقال الهلال: "أسفرت الفحوصات الطبية التي أجراها قائد الهلال، سلمان الفرج، عن تعرضه لالتواء شديد في مفصل القدم".

وأضاف الهلال في بيانه: "سيتم عرض فحوصات اللاعب الطبية على جراح متخصص في القدم، لتحديد برنامجه العلاجي ومدى حاجته لعملية من عدمها".

ويتوقع أن يفقد الهلال خدمات قائده في المباريات المقبلة بسبب تلك الإصابة، وهو الأمر الذي يشكل صدمة للجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو.

وفي موضوع آخر، بات الشباب، متصدر ترتيب الدوري السعودي، على موعد مع صفقة مرتقبة قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الشباب أصبح على أعتاب ضم النيجيري أوديون إيجالو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق.

وينتظر أن يعلن الشباب في الساعات المقبلة عن الحصول على توقيع إيجالو بعقد يمتد لموسم ونصف الموسم مع خيار التجديد، ليحل بديلا عن المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب، والذي تم فسخ عقده مؤخرا.

يذكر أن إيجالو عاد مؤخرا لصفوف شنغهاي شينوا الصيني، بعد نهاية فترة إعارته مع مانشستر يونايتد، والتي استمرت لمدة عام كامل.

التعليقات

رياضة

الأحد 31 يناير 2021 7:52 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأحد 31 يناير 2021 7:52 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأحد 31 يناير 2021 7:52 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر