ريال مدريد يستهدف جمع 120 مليون يورو من بيع لاعبيه لتغطية العجز المالي

الأربعاء 15 يوليو 2020 11:07 ص
 ريال مدريد يستهدف جمع 120 مليون يورو من بيع لاعبيه لتغطية العجز المالي

ريال مدريد يستهدف جمع 120 مليون

جنوب العرب -

ركزت صحيفة ”ماركا“ على سوق انتقالات ريال مدريد المقبل، مؤكدة أن إدارة الفريق فتحت ملف الراحلين عن الفريق وعمليات البيع التي تستهدف جمع مبلغ مالي يفوق 120 مليون يورو، وتقليص قائمة الفريق التي تضم 38 لاعبا من بينهم المعارون.

وأكدت الصحيفة أن عملية البيع بدأت بالمدافع خافيير سانشيز، الذي كان معارا لبلد الوليد وتم بيعه لنفس الفريق، لكن بالمحافظة على نسبة مهمة من عقده في حال بيعه مستقبلا، كما يمكن للفريق إعادته في المستقبل.

وكانت العملية الثانية بيع الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي، الذي كان معارا لمدة موسمين لبروسيا دورتموند ووضع شروطا للعودة لريال مدريد أهمها ضمان مركز أساسي في الفريق، لكن الإدارة فضلت بيعه لإنتر ميلان، الذي نافسه بايرن ميونخ.

وجنى ريال مدريد مبلغا يصل إلى 45 مليون يورو من بيع حكيمي، لكن عملية البيع لم تنتهِ وسيتم تسريعها في الأيام المقبلة.

وتضم القائمة المستقبلية المدافع خيسوس فابيخو، المعار لغرناطة، ولاعب الوسط داني سيبايوس المعار لآرسنال.

وبالنسبة للمدافع الدولي الشاب فإن إدارة ريال مدريد تضع خطة شبيهة بخافيير سانشيز، حيث ترغب في بيع جزء من عقده ويبقى غرناطة الفريق المهتم حاليا، لكن الإدارة واللاعب ينتظران عروضا من الدوري الألماني.


وتألق فابيخو خلال إعارته لآنترخت فرانكفورت الألماني وقدم مستوى جيدا، ويأمل ريال مدريد الحصول على مبلغ يصل إلى حدود 10 ملايين يورو مقابل بيع 50% من عقده وإبقاء المدافع تحت المراقبة.

وعم التفاؤل إدارة ريال مدريد بعدما أزال ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، شكوكه بشأن الدولي الإسباني داني سيبايوس وأصبح رسميا في نهاية الموسم الحالي مقدما مستويات جيدة.

وفي ظل بقاء زيدان مدربا لريال مدريد فإن عودة سيبايوس شبه مستحيلة للفريق، وتنتظر الإدارة عروضا من أندية إسبانية كريال بيتيس وفالنسيا وأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز بالنسبة للاعب.

ويرغب ريال مدريد في الحصول على مبلغ 25 مليون يورو على الأقل من صفقة سيبايوس.

ويبقى ملف الياباني كوبو، المعار لريال مايوركا، شائكا ومعقدا، فاللاعب تألق بشكل لافت هذا الموسم وفريقه في الطريق للهبوط، ويرغب ريال مدريد في بقائه في دوري الدرجة الأولى الإسباني للحصول على دقائق أكبر للعب.

ولا يستهدف ريال مدريد بيع كوبو بل يرغب في إعارته مجددا لفريق في دوري الدرجة الأولى لكونه ينظر للاعب كجزء من المشروع المستقبلي.

ووضع ريال مدريد هدف جمع 120 مليون يورو من بيع اللاعبين لتغطية العجز المالي الذي خلفه غياب المشجعين عن مدرجات الملاعب بسبب انتشار فيروس كورونا واللعب دون جمهور.

التعليقات

رياضة

الأربعاء 15 يوليو 2020 11:07 ص

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأربعاء 15 يوليو 2020 11:07 ص

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأربعاء 15 يوليو 2020 11:07 ص

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر