عبد المجيد السواط ينضم لمعسكر نادي الاتحاد السعودي

الاثنين 13 يوليو 2020 4:23 م
عبد المجيد السواط ينضم لمعسكر نادي الاتحاد السعودي

عبد المجيد السواط

جنوب العرب - الرياض

انضم عبد المجيد السواط، لاعب نادي الاتحاد السعودي، والذي أنهى ارتباطه رسميًا بالتعاون، لمعسكر ”النمور“ المقام في أبها، استعدادًا للموسم الجديد.

ويخوض الاتحاد معسكرا في عسير، في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووقع السواط، عقدًا مع نادي الاتحاد لمدة 3 سنوات، في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، ولم يوافق التعاون حينها، على بيع الشهور الست المتبقية من عقده، الذي انتهى 30 يونيو/حزيران الماضي.

ونشرت صحيفة ”عكاظ“ فيديو يؤكد وصول السواط إلى معسكر عسير، للمشاركة في تدريبات فريقه الجديد، بعد قراره الرحيل عن التعاون وعدم استكمال مباريات الموسم الحالي مع ”سكري القصيم“.

ووجه السواط، رسالة إلى جماهير الاتحاد، واعدًا إياهم بالأفضل خلال الفترة المقبلة.


ووفقًا لتعليمات اتحاد الكرة، فإن السواط لن يشارك مع اتحاد جدة، إلا في الموسم الجديد، حيث يحظر على أي لاعب رفض تمديد عقده، المشاركة مع فريقه الجديد، فيما تبقى من منافسات الموسم الجاري.


وأثيرت أزمة خلال الفترة الماضية، بعد تقارير أشارت إلى قيام التعاون بتفعيل بند في عقد السواط، بتجديد التعاقد معه لموسم جديد، بالرغم من توقيعه مع الاتحاد، بعد دخوله الفترة الحرة في يناير الماضي.

التعليقات

رياضة

الاثنين 13 يوليو 2020 4:23 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الاثنين 13 يوليو 2020 4:23 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الاثنين 13 يوليو 2020 4:23 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر