خافيير تيباس يحمل ريال مدريد مسؤولية الجدل حول التحكيم

الاثنين 06 يوليو 2020 5:46 م
خافيير تيباس يحمل ريال مدريد مسؤولية الجدل حول التحكيم

ريال مدريد يتقدم بـ4 نقاط عن برشلونة

جنوب العرب - لندن

حمّل خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، ريال مدريد مسؤولية الجدل المثار حول أداء الحكام في الليغا، كما شدد على ضرورة تحسين استخدام التكنولوجيا.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة ”سبورت“: ”يجب تحسين تقنية الفيديو، لا يمكن التغافل عن الجدل الدائر، توجد إخفاقات شديدة“.

وأضاف تيباس: ”عندما يقوم فريق مهم كريال مدريد بإجراء مكالمة مع الاتحاد المحلي بعد 20 دقيقة من نهاية المباراة، فهذا ليس مناسبا لعالم التحكيم، إنه يتسبب في المزيد من التوتر بين الحكام“.

واختتم رئيس رابطة الليغا: ”يجب جعل التحكيم أقل مشاركة في الجدل، وبالطبع إذا أعلنا وقلنا إننا تحدثنا مع رئيس ريال مدريد عن تقنية الفيديو، فهذا ليس بالأمر الجيد“.

وزاد الجدل حول العديد من الحالات التحكيمية في الدوري الإسباني، حيث يرى برشلونة أن ريال مدريد يستفيد كثيرا، ما تسبب في ابتعاده بـ4 نقاط بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ودخل البرازيلي داني ألفيس، ظهير برشلونة السابق، الجدل بعد تدخل من سيرجيو راموس على راؤول غارسيا لاعب أتلتيك بلباو، وقال ألفيس: ”في أحد الأيام، علمونا أن علينا أن نفعل أكثر مما كنا نفعل، أو لن يكون ذلك كافيا بالنسبة لنا.. وكان الأمر كذلك بالفعل“.

وأشارت صحيفة ”سبورت“، إلى أن ألفيس لم يقل صراحة إن ريال مدريد يستفيد من التحكيم، لكنه أشار إلى أن تفوق برشلونة الهائل خلال فترته كلاعب في صفوفه، أدى لتصدي الفريق لقرارات الحكام.

التعليقات

رياضة

الاثنين 06 يوليو 2020 5:46 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الاثنين 06 يوليو 2020 5:46 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الاثنين 06 يوليو 2020 5:46 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر