إنتر ميلان يحصل على توقيع أشرف حكيمي لـ5 سنوات

الثلاثاء 30 يونيو 2020 8:43 م
 إنتر ميلان يحصل على توقيع أشرف حكيمي لـ5 سنوات

حكيمي وقع بعد اجتياز الكشف الطبي

جنوب العرب - لندن

كشفت شبكة ”سكاي سبورتس“ أن نادي إنتر ميلان الإيطالي حصل على توقيع الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي لمدة خمس سنوات مقبلة.

ووقع حكيمي على عقود انتقاله مع الإنتر حتى عام 2025، بعد اجتياز الكشف الطبي، وفق الشبكة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ريال مدريد وافق على انتقال حكيمي إلى إنتر ميلان مقابل 50 مليون يورو (56.05 مليون دولار)، بعد خوضه موسمين على سبيل الإعارة في بروسيا دورتموند.

ولعب حكيمي، المتخرج من أكاديمية ريال مدريد، 16 مباراة مع الفريق الأول موسم 2017-2018، لكن فرصة استمراره على المدى البعيد كانت محدودة بوجود داني كاربخال والتعاقد مع الدولي الإسباني ألفارو أودريوزولا في 2018.

كما شارك حكيمي في 45 مباراة في كافة المسابقات مع دورتموند هذا الموسم، وسجل تسعة أهداف وصنع عشرة، ليساعد الفريق في احتلال المركز الثاني في الدوري الألماني خلف البطل بايرن ميونيخ.

وقال اللاعب المغربي عبر إنستغرام: ”الوقت حان لإنهاء فترة رائعة في حياتي. بعد عامين رائعين يجب أن أرحل عن هذا النادي الذي منحني الكثير من اللحظات السعيدة“.

التعليقات

رياضة

الثلاثاء 30 يونيو 2020 8:43 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الثلاثاء 30 يونيو 2020 8:43 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الثلاثاء 30 يونيو 2020 8:43 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر