جوليانو يطلب فسخ تعاقده مع نادي النصر السعودي.. وهذه وجهته المقبل

الثلاثاء 23 يونيو 2020 11:00 م
جوليانو يطلب فسخ تعاقده مع نادي النصر السعودي.. وهذه وجهته المقبل

جوليانو

جنوب العرب - الرياض

كشف الصحفي الفرنسي مانو لونجون عن قيام البرازيلي جوليانو لاعب نادي النصر السعودي بتقديم طلب رسمي للفيفا لكسر عقده مع ”العالمي“.

وقال الصحفي الفرنسي عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: إن جوليانو طلب فسخ تعاقده مع النصر؛ بسبب عدم الحصول على كافة مستحقاته المالية.

وأضاف: ”جوليانو لا يُمانع الرحيل عن النصر، في ظل وجود اهتمام من ناديين للتعاقد معه، هما زينيت سانت بطرسبرغ الروسي وفنربخشة التركي“.


من جانبها، كشفت تقارير صحفية النقاب عن تحذير أرسلته إدارة فنربخشة التركي لنظيرتها في النصر، بسبب مستحقات جوليانو.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”goal“ في نسختها التركية، فإن إدارة فنربخشة قد طالبت بسرعة سداد الدفعة الأخيرة من مستحقاتها بشأن انتقال اللاعب عبر خطاب تحذيري لإدارة ”العالمي“.

وقالت الصحيفة، وفقاً لمصادرها، إن مستحقاتها الأخيرة مع النادي السعودي تبلغ نحو 6.2 مليون يورو، علماً بأن النصر كان اشترى اللاعب نظير 10.5 مليون يورو.

إلى ذلك، كشف خبير اللوائح والقوانين، أحمد الأمير، عن أزمة جديدة بين محترف أجنبي وناديه، قبل استئناف بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال ”الأمير“ في تغريدات عبر حسابه على موقع ”تويتر“: ”لاعب محترف أجنبي قام بمنح نادي مهلة زمنية لـ15 يومًا لدفع رواتبه المتأخرة لأكثر من 3 أشهر ومقدم عقد، بعد أن تم إبلاغه من قبل ناديه برغبتهم في إنهاء عقده بشكل ودي!“.

وتابع: ”إيش اللي قاعد يصير، معظم الأندية أصبحت عاجزة عن دفع مرتبات لاعبيها المحترفين الأجانب لأكثر من شهرين!“، مضيفًا: ”ليس جوليانو المقصود في هذه التغريدة!“.

يذكر أن اللاعب الأشهر حالياً بأزمته مع ناديه بشأن رواتبه هو البرازيلي جوزيف دي سوزا محترف النادي الأهلي.
اللاعب لم يستلم رواتبه لأكثر من ثلاثة شهور ومن حقه فسخ تعاقده لكنه ملتزم بوعد مسؤولي الأهلي بمنحه مستحقاته.

التعليقات

رياضة

الثلاثاء 23 يونيو 2020 11:00 م

ألقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطابا أمام زملائه في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، طالبهم فيه بضرورة إظهار حبهم للنادي والتضحية بكل شيء لإعاد...

الثلاثاء 23 يونيو 2020 11:00 م

أشاد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بالأداء البطولي الذي قدمه لاعبو منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية، التي تختتم منافساتها في طوكيو، غ...

الثلاثاء 23 يونيو 2020 11:00 م

صرح الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بأنه تفاجأ بإعلان برشلونة عدم تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولا يفكر في الوقت الحالي بضمه، بع...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر