الكشف عن موقف زلاتان إبراهيموفيتش من المشاركة في القمة

الاثنين 22 يونيو 2020 5:30 م
الكشف عن موقف زلاتان إبراهيموفيتش من المشاركة في القمة

زلاتان إبراهيموفيتش

جنوب العرب - لندن

كشفت وسائل إعلام إيطالية، اليوم الإثنين، موقف النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان، من المشاركة في مباراة الروسينيري مع روما، في الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي.

وقالت صحيفة ”لا ستامبا“، إن إبراهيموفيتش سيخضع لفحص طبي جديد في الساعات المقبلة، وأوضحت أن مشاركة اللاعب المخضرم أمر صعب.

وأضافت أن إبراهيموفيتش، البالغ من العمر 38 عاما، ما زال يعاني من ذات الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي في تدريبات ميلان.


وبحسب الصحيفة، فإن إبراهيموفيتش سيعود قبل موعد مباراة ميلان مع لاتسيو، يوم 4 يوليو المقبل، كما أنه قد يلعب مباراة سبال في الأول من يوليو.


ويحل ميلان ضيفا على ليتشي، اليوم الإثنين، في الجولة الـ27 من الكالتشيو، قبل أن يستضيف روما، الأحد المقبل، في الجولة الـ 28، من الدوري الإيطالي.

وانضم إبراهيموفيتش لميلان في يناير الماضي، في صفقة انتقال حر، وسجل للروسينيري 4 أهداف في 10 مباريات.

ويحتل ميلان المركز التاسع في ترتيب الدوري الإيطالي، وفي رصيده 36 نقطة.

التعليقات

رياضة

الاثنين 22 يونيو 2020 5:30 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الاثنين 22 يونيو 2020 5:30 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الاثنين 22 يونيو 2020 5:30 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر