لمنافسة غوغل وأمازون .. أبل تجهز بقوة لطرح HomePod 2

الاثنين 22 يونيو 2020 5:00 م
لمنافسة غوغل وأمازون .. "أبل" تجهز بقوة لطرح HomePod 2

"أبل" تجهز بقوة لطرح HomePod 2

جنوب العرب - لندن

كشفت تقارير تقنية، اليوم الإثنين، أن شركة ”أبل“ الأمريكية، ستطلق يوم 22 يوليو، في حدث (WWDC 2020)، الجيل الثاني من مكبر الصوت المنزلي الذكي (HomePod).

وبحسب التقارير، قد يأتي الجهاز باسم (HomePod 2) أو (HomePod Mini)، وهو إصدار أصغر وأرخص من مكبر الصوت الحالي، العامل بواسطة مساعده الصوتي (سيري) Siri.

وفشلت ”أبل“ في إصدارها الأول من الجهاز، في تحقيق النجاح، ومنافسة أجهزة الشركات الأخرى، مثل أجهزة (Amazon Echo) و (Google Home).

وتم إطلاق (HomePod) الأصلي في عام 2018، وحصل الجهاز على مراجعات مختلطة ومبيعات مربكة، وكانت قدراته كمحور للمنزل الذكي ضعيفة بشكل واضح، مقارنة بالأجهزة الأخرى.

ويفتقد (HomePod) الأصلي، الى خاصية البلوتوث، ما يجعل المستخدم يشعر بالإحباط عندما لا يعثر على المسار المطلوب، ضمن خدمة البث الخاصة بشركة ”آبل“، على أمل أن يأتي الإصدار الجديد بكل ما لم يقدمه الإصدار الأول.

وفي حال شراء مكبر الصوت (HomePod)، فأنت تربط نفسك بالنظام البيئي الصوتي لشركة أبل، ويمكن لجهاز (HomePod 2) تصحيح هذا، إما عن طريق إضافة دعم لهذه الخدمات، أو بالسماح باتصال البلوتوث، مما يتيح لك بث المسارات من هاتفك الذكي، من أي منصة تختارها.

التعليقات

علوم وتكنولوجيا

الاثنين 22 يونيو 2020 5:00 م

تعرض موقع وتطبيقات "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي وكذلك عدد من المواقع التابعة له لعطل فني. وذكر موقع "Down Detector" الذي يرصد انقاطات المواقع الإلكترون...

الاثنين 22 يونيو 2020 5:00 م

كشفت شركة واتساب عن التحديثات لإعادة صياغة ميزة الخصوصية التي تم تقديمها منذ عدة سنوات من قبل الشركة. تعمل واتساب على إعادة العمل على إعدادات الخصوصي...

الاثنين 22 يونيو 2020 5:00 م

يُعرف الصلع بالاسم الطبي "الثعلبة الأندروجينية" وهو ترقق الشعر في منطقة الرأس ويعد مشكلة نمطية لكل من الرجال والنساء، لكنه أكثر شيوعا عند الرجال. وذك...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر