الشرط غير القابل للتفاوض .. مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة

الأحد 21 يونيو 2020 6:12 م
الشرط غير القابل للتفاوض .. مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة

ليونيل ميسي

جنوب العرب - لندن

كشفت صحيفة ”ماركا“ تفاصيل المفاوضات الجارية حاليا بين رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، مع أسطورة الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتجديد عقد نجم البلوغرانا.

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأحد، إن المفاوضات بين بارتوميو وخورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني، شهدت الاتفاق على النقاط الرئيسية لعقد ميسي الجديد رفقة البارسا، حيث ينتهي العقد الحالي للاعب البالغ من العمر 33 عاما في 30 يونيو 2021.

وأكدت الصحيفة أن مدة العقد الجديد ستكون عامين، بحيث ينتهي في يونيو 2023، ولكن كما كان الوضع في العقد الأخير، فإنه سيكون من حق ميسي الرحيل بنهاية كل موسم، حال رغبته، وهو الشرط الذي أصرّ النجم الأرجنتيني على وجوده في العقد الجديد أيضا.

وأشارت إلى أن هذا الشرط لم يكن موضع تفاوض من جانب ميسي، الذي يرى أنه سيكون من الأفضل بالنسبة له أن يحسم استمراره مع برشلونة بنهاية كل موسم؛ لأنه لا يريد أن يرتبط بعقد يجبره على البقاء طالما لا يرى نفسه قادرا على ذلك.

ومضت تقول: ”فيما يتعلق بالراتب السنوي للنجم الأسطوري ميسي، فإن العقد الجديد لن يختلف عن القديم في هذه النقطة، حيث تم الاتفاق بين بارتوميو وخورخي ميسي على أن يحصل اللاعب على نفس الراتب الذي يتقاضاه حاليا، في ظل الأزمة المالية التي تعصف بجميع الأندية الأوروبية، وخاصة برشلونة، ما يجعل من الصعب على إدارة النادي الموافقة على زيادة راتب نجمها الأول في ظل الظروف الاقتصادية الحالية“.

التعليقات

رياضة

الأحد 21 يونيو 2020 6:12 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأحد 21 يونيو 2020 6:12 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأحد 21 يونيو 2020 6:12 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر