الشرط غير القابل للتفاوض .. مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة

الأحد 21 يونيو 2020 6:12 م
الشرط غير القابل للتفاوض .. مفاوضات تجديد عقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة

ليونيل ميسي

جنوب العرب - لندن

كشفت صحيفة ”ماركا“ تفاصيل المفاوضات الجارية حاليا بين رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، مع أسطورة الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لتجديد عقد نجم البلوغرانا.

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الأحد، إن المفاوضات بين بارتوميو وخورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني، شهدت الاتفاق على النقاط الرئيسية لعقد ميسي الجديد رفقة البارسا، حيث ينتهي العقد الحالي للاعب البالغ من العمر 33 عاما في 30 يونيو 2021.

وأكدت الصحيفة أن مدة العقد الجديد ستكون عامين، بحيث ينتهي في يونيو 2023، ولكن كما كان الوضع في العقد الأخير، فإنه سيكون من حق ميسي الرحيل بنهاية كل موسم، حال رغبته، وهو الشرط الذي أصرّ النجم الأرجنتيني على وجوده في العقد الجديد أيضا.

وأشارت إلى أن هذا الشرط لم يكن موضع تفاوض من جانب ميسي، الذي يرى أنه سيكون من الأفضل بالنسبة له أن يحسم استمراره مع برشلونة بنهاية كل موسم؛ لأنه لا يريد أن يرتبط بعقد يجبره على البقاء طالما لا يرى نفسه قادرا على ذلك.

ومضت تقول: ”فيما يتعلق بالراتب السنوي للنجم الأسطوري ميسي، فإن العقد الجديد لن يختلف عن القديم في هذه النقطة، حيث تم الاتفاق بين بارتوميو وخورخي ميسي على أن يحصل اللاعب على نفس الراتب الذي يتقاضاه حاليا، في ظل الأزمة المالية التي تعصف بجميع الأندية الأوروبية، وخاصة برشلونة، ما يجعل من الصعب على إدارة النادي الموافقة على زيادة راتب نجمها الأول في ظل الظروف الاقتصادية الحالية“.

التعليقات

رياضة

الأحد 21 يونيو 2020 6:12 م

ألقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطابا أمام زملائه في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، طالبهم فيه بضرورة إظهار حبهم للنادي والتضحية بكل شيء لإعاد...

الأحد 21 يونيو 2020 6:12 م

أشاد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بالأداء البطولي الذي قدمه لاعبو منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية، التي تختتم منافساتها في طوكيو، غ...

الأحد 21 يونيو 2020 6:12 م

صرح الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بأنه تفاجأ بإعلان برشلونة عدم تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولا يفكر في الوقت الحالي بضمه، بع...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر