بشأن صفقة راؤول خيمينيز .. قرار نهائي من نادي ليفربول

السبت 20 يونيو 2020 5:37 م
بشأن صفقة راؤول خيمينيز .. قرار نهائي من نادي ليفربول

خيمينيز أحرز 39 هدفا وصنع 18 في 88 مباراة

جنوب العرب - لندن

كشفت تقارير صحفية موقف نادي ليفربول الإنجليزي من التعاقد مع المكسيكي راؤول خيمينيز، نجم وولفرهامبتون، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير سابقة قد ربطت خيمينيز بالرحيل عن وولفرهامبتون إلى ليفربول ومانشستر يونايتد.

وقال موقع ”sportsmole“: إن الألماني يورغن كلوب طلب من إدارة ليفربول الانسحاب من سباق التعاقد مع المكسيكي الدولي خيمينيز، في ظل الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها النادي بسبب فيروس كورونا المستجد.


وأكد الموقع، في تقرير نشره اليوم السبت، أن كلوب لا يرى داعياً للدخول في صفقة خيمينيز، خاصة أن الوضع المالي ليس جيدا على الإطلاق، وهو ما أجبر الريدز على التخلي عن صفقة الألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيغ، الذي أعلن تشيلسي الإنجليزي، رسميا، التعاقد معه بداية من الموسم المقبل.

وفشل ليفربول في استغلال وجود شرط جزائي في عقد تيمو فيرنر، بقيمة 53 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب، في حين كان تشيلسي الأكثر جدية في الصفقة، ونجح في حسمها.


وارتبط خيمينيز بالانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، علما بأن اللاعب البالغ من العمر 29 عاما لا يزال مرتبطا بعقد مع وولفرهامبتون يستمر حتى 2023.

وأحرز خيمينيز 39 هدفا، وصنع 18، في 88 مباراة لعبها رفقة وولفرهامبتون، علما أن القيمة السوقية للاعب تصل إلى 40 مليون يورو، بحسب تقديرات موقع ”ترانسفير ماركت“.

ويلتقي ليفربول، غدا الأحد، مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، علما أن الريدز يحتاج 6 نقاط من 9 مباريات ليعلن تتويجه رسميا بالبريميرليغ.

التعليقات

رياضة

السبت 20 يونيو 2020 5:37 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

السبت 20 يونيو 2020 5:37 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

السبت 20 يونيو 2020 5:37 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر