كارلوس إدواردو قائد الهلال السعودي يوقع عقود انضمامه لهذا النادي

الجمعة 19 يونيو 2020 5:24 م
كارلوس إدواردو قائد الهلال السعودي يوقع عقود انضمامه لهذا النادي

كارلوس إدواردو

جنوب العرب - لندن

زعمت صحيفة ”fotomac“ التركية، أن البرازيلي، كارلوس إدواردو، قائد نادي الهلال السعودي، قد وقع بالفعل عقود مبدئية مع فنربخشة، تمهيدًا لارتداء قميصه في الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة التركية، إن اللاعب قد وافق على تمديد تعاقده مع الهلال مدة شهرين فقط، لحين انتهاء منافسات الموسم الحالي، وإن هذا التمديد لا يشمل استمراره للموسم القادم.

وأعلنت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الهلال، عدم الوصول لاتفاق مع إدواردو، وأنه سيكمل الموسم الرياضي الحالي فقط، لتنتهي بعد ذلك مسيرة اللاعب في الفريق، التي استمرت طيلة خمسة مواسم.

يذكر أن إدارة الهلال حاولت تجديد عقد كارلوس إدواردو، خلال الفترة الماضية، ولكن اللاعب رفض عرض ”الزعيم“، بالإضافة إلى عرض آخر من نادي أهلي جدة السعودي.

وساهم كارلوس إدواردو في تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، في نسختها الأخيرة الموسم الماضي، بالإضافة إلى العديد من الألقاب المحلية.

التعليقات

رياضة

الجمعة 19 يونيو 2020 5:24 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الجمعة 19 يونيو 2020 5:24 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الجمعة 19 يونيو 2020 5:24 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر