تطور جديد في مستقبل كوتينيو.. وبروسيا دورتموند يعرقل صفقة سانشو

الجمعة 12 يونيو 2020 3:32 ص
تطور جديد في مستقبل كوتينيو.. وبروسيا دورتموند يعرقل صفقة سانشو

تطور جديد في مستقبل كوتينيو

جنوب العرب - لندن

استقرت إدارة برشلونة الإسباني على عدم بيع فيليب كوتينيو صانع الألعاب البرازيلي نهائيا، والاكتفاء بإعارته حال تقدم فريق نيوكاسل الإنجليزي بعرض لضمه.


وأكدت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية أن إدارة برشلونة ترغب في تأجيل بيع كوتينيو لموسم آخر لحين عبور الأزمة المالية للأندية الأوروبية وإعارة كوتينيو بمقابل 10 ملايين يورو.

ورفض اللاعب كارليس ألينيا نجم وسط برشلونة الصاعد المعار إلى ريال بيتيس الإسباني الرحيل للدوري الإنجليزي رغم تلقيه عرضا في شهر يناير الماضي مقابل 25 مليون يورو بحسب صحيفة ”سبورت“ الكتالونية.

وأكدت الصحيفة أن ألينيا لا يرغب في مغادرة الدوري الإسباني ورفض الرحيل للدوري الإنجليزي في المرحلة الماضية.


ظهرت عقبة جديدة تهدد انتقال دوني فان دي بيك نجم وسط فريق أياكس الهولندي إلى ريال مدريد الإسباني.

وأكدت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية أن فان دي بيك تراجع حماسه بشأن الرحيل للريال في ظل عدم جدية المفاوضات وبدأ تفضيل مفاوضات مانشستر يونايتد الإنجليزي للفوز بخدماته.


زاد نادي بروسيا دورتموند الألماني صفقة رحيل جادون سانشو نجم الفريق تعقيدا بعدما اشترط الحصول على 115 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن اللاعب.

وأكدت صحيفة ”تيليغراف“ البريطانية أن سعر سانشو يهدد صفقة رحيله رغم اهتمام ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد معه ولكن الأمور لن تكون على ما يرام في ظل ضخامة المبلغ المطلوب وأزمة الأندية المالية في ظل جائحة كورونا.

وألمح بروسيا دورتموند لرغبته في ضم أشرف حكيمي نجم ريال مدريد المعار بصفة نهائية خلال المرحلة القادمة من خلال مايكل زورك المدير الرياضي.


دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاوضات قوية للتعاقد مع النجم الإيفواري ويلفريد زاها جناح فريق كريستال بالاس الإنجليزي بحسب موقع ”Le10sport“.

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن زاها هو اللاعب المرشح لتدعيم مركز الجناح الهجومي في صفوف باريس تحسبا لفكرة رحيل أحد الثنائي كيليان مبابي أو نيمار في الموسم المقبل.

وأكد الموقع الفرنسي أن المدرب توماس توخيل المدير الفني للفريق الباريسي رشح زاها للانضمام لصفوف العملاق الفرنسي في الموسم المقبل.

التعليقات

رياضة

الجمعة 12 يونيو 2020 3:32 ص

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الجمعة 12 يونيو 2020 3:32 ص

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الجمعة 12 يونيو 2020 3:32 ص

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر