نيمار أخبر زملاءه في باريس سان جيرمان برغبته في العودة إلى نادي برشلونة

الاثنين 08 يونيو 2020 6:27 م
 نيمار أخبر زملاءه في باريس سان جيرمان برغبته في العودة إلى نادي برشلونة

نيمار

جنوب العرب - مدريد

قالت صحيفة ”موندو ديورتيفو“ إن البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي لم يفقد الأمل في العودة إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، رغم الصعوبات التي تواجه تلك العملية.

وكانت تقارير أكدت استعداد باريس سان جيرمان لبيع نيمار، ولكن إدارة بطل فرنسا اشترطت الحصول على 175 مليون يورو للسماح برحيله إلى برشلونة، وهو ما سيكون أمرا مستحيلا على إدارة البلوغرانا، في ظل الأزمة المالية الحالية، ورفض الـ“بي إس جي“ إتمام العملية عبر صفقات تبادلية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، في تقرير نشرته، اليوم الاثنين، إلى أن نيمار أبلغ أصدقاءه المقربين منه في باريس سان جيرمان أنه حسم موقفه تماما، ويريد العودة إلى برشلونة بأي طريقة.

وأكدت أن نيمار رفض عرضا لتجديد عقده لمدة 3 مواسم برفقة باريس سان جيرمان مقابل 100 مليون يورو، بخلاف الحوافز والعقود الإعلانية، وذلك لتحقيق حلمه في ارتداء قميص برشلونة مجددا، بعد رحيل مثير للجدل عن ”كامب نو“ في عام 2017، مقابل 222 مليون يورو، قيمة فسخ عقده مع البارسا.

ومضت تقول: ”لا يزال نيمار راغبا في العودة إلى برشلونة، ويرى أن أفضل فرصة بالنسبة له لتحقيق هذا الهدف هي أن يواصل باريس سان جيرمان مسيرته في دوري أبطال أوروبا، ويحقق حلم الإدارة بالتتويج باللقب في نهاية المطاف، وهو ما سيكون حافزا كبيرا نحو تسهيل مهمته في الرحيل، والعودة إلى البارسا“.

ويعوّل نيمار -أيضا- على الوعد الذي تلقاه من رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، بأن النادي سيبذل ما في وسعه لإعادة النجم البرازيلي مرة أخرى إلى العملاق الكتالوني، وذلك بعد فشل المفاوضات الخاصة بتلك العملية في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة.

التعليقات

رياضة

الاثنين 08 يونيو 2020 6:27 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الاثنين 08 يونيو 2020 6:27 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الاثنين 08 يونيو 2020 6:27 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر