نادي الهلال السعودي يستقر على رحيل كارلوس إدواردو وبقاء عمر خربين

الاثنين 08 يونيو 2020 6:20 م
 نادي الهلال السعودي يستقر على رحيل كارلوس إدواردو وبقاء عمر خربين

كارلوس إدواردو

جنوب العرب - الرياض

كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، قرارا نهائيا بالاستغناء عن البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الفريق، والتمسك ببقاء المحترف السوري عمر خربين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الرياضية“، يوم الاثنين، فإن لوشيسكو أبلغ إدارة الهلال برغبته في ضم محترف أجنبي في مركز الوسط بديل عن إدواردو، بعد الوصول إلى طريق مسدود بخصوص تجديد عقده.

وأشارت مصادر الصحيفة إلى أن طلب المدرب الروماني لعنصر أجنبي في مركز الوسط جاء بعد اصطدام إدارة النادي بمطالب إدواردو المالية، ما جعلها تصرف النظر عن تمديد عقده الذي ينتهي خلال أسابيع.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ”الزعيم“ فضلت حصر تحركات الاستقطابات للعناصر الأجنبية والمحلية في نطاق ضيق، واتجاهها إلى استمرار بقية المحترفين الأجانب بمن فيهم الثنائي، السوري عمر خربين والكولومبي كويلار، لدعم خطوط الفريق الموسم المقبل، نظرا للظروف الحالية، والأوضاع الاقتصادية التي يمر بها القطاع الرياضي، ورغبتها في تقليل الأعباء المادية على خزينة النادي في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا، الذي ألقى بظلاله على مختلف أنحاء العالم.

فيما كان خربين المرشح الأول للرحيل عن الهلال، في الميركاتو الصيفي المقبل، بسبب تراجع مستواه، وعدم حصوله على دقائق لعب كثيرة.

وعلقت السعودية النشاط الرياضي منذ 15 مارس/ آذار الماضي حتى إشعار آخر في محاولة لاحتواء جائحة فيروس كورونا التي قتلت الآلاف حول العالم.

التعليقات

رياضة

الاثنين 08 يونيو 2020 6:20 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الاثنين 08 يونيو 2020 6:20 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الاثنين 08 يونيو 2020 6:20 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر