الاتحاد يعلن رسميا إلغاء موسم الكرة الإنجليزية للسيدات بسبب كورونا

الاثنين 25 مايو 2020 5:51 م
الاتحاد يعلن رسميا إلغاء موسم الكرة الإنجليزية للسيدات بسبب كورونا

الكرة الإنجليزية للسيدات

جنوب العرب - لندن

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان رسمي اليوم الاثنين إلغاء موسم الكرة الإنجليزية للسيدات، بسبب تفشي مرض "كوفيد-19" المعروف عالميًا بكورونا المستجد.

وتوقفت المنافسات الرياضية في إنجلترا ومعظم أنحاء العالم بسبب تفشي فيروس كورونا في شهر مارس الماضي، لكن رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز للرجال سمحت باستئناف التدريبات الجماعية، تمهيدًا لعودة النشاط في شهر يونيو المقبل.

وقال بيان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إن إلغاء "سوبر ليج" للسيدات وبطولة "تشامبيونشيب" جاء بعد تشاور مستمر مع الأندية، وكذلك مع أصحاب المصالح المعنية بالمسابقتين، من أجل تحديد الطريقة الأنسب لإنهاء موسم 2019/2020.

وأضاف البيان أن قرار إلغاء منافسات الموسم الحالي سيمنح الأندية ومسابقتي سوبر ليج وتشامبيونشيب الوقت الكافي للتخطيط لموسم 2020/2021 المقبل، عندما تعود منافسات كرة القدم.

وأنهى الاتحاد الإنجليزي بيانه بالتأكيد على مناقشة التوصيات المختلفة بشأن تحديد نتائج الموسم الملغي، وكذلك المشاركين في دوري أبطال أوروبا للسيدات في الموسم المقبل، وما سيحدده مجلس إدارة الاتحاد خلال الأيام المقبلة.

التعليقات

رياضة

الاثنين 25 مايو 2020 5:51 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الاثنين 25 مايو 2020 5:51 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الاثنين 25 مايو 2020 5:51 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر