نادي برشلونة ينتظر الفرصة الأخيرة لضم القلب النابض بيانيتش

الأحد 24 مايو 2020 1:43 م
نادي برشلونة ينتظر الفرصة الأخيرة لضم "القلب النابض" بيانيتش

نادي برشلونة

جنوب العرب - لندن

قالت صحيفة ”ماركا“ إن صفقة انتقال البوسني الدولي ميراليم بيانيتش، نجم يوفنتوس الإيطالي، إلى برشلونة الإسباني ستكون مفيدة للغاية بالنسبة للبلوغرانا.

ويريد برشلونة الحصول على خدمات بيانيتش في الموسم المقبل، في إطار صفقة تبادلية مع يوفنتوس تتضمن انتقال البرازيلي أرثور ميلو إلى البيانكونيري.

ووصفت الصحيفة، قي تقرير نشرته، اليوم الأحد، انتقال ببانيتش إلى برشلونة بأنه سيعيد الحياة من جديد إلى خط وسط البارسا.


وأكدت أن بيانيتش يملك المقومات التي تتماشى تماما مع أسلوب لعب برشلونة، كونه يستطيع نقل اللعب سريعا من الوضع الدفاعي إلى الهجوم، حتى مع المساحات الضيقة والضغط من جانب المنافسين.


وأشارت إلى أن البوسني الدولي يستطيع لعب دور اللاعب الثالث في وسط الملعب، والذي يسهم في حل الأزمات الدفاعية والهجومية، وهو الأمر الذي افتقده برشلونة مؤخرًا.

وسبق لبرشلونة التفاوض للتعاقد مع بيانيتش 3 مرات، أعوام 2016 و2017 و2018، وسوف تكون هذه هي الفرصة الأخيرة.


وأوضحت أن المحاولة الأولى تعود إلى عام 2016، أثناء تواجد لويس إنريكي على رأس الجهاز الفني للبلوغرانا، حيث طلب ضم الدولي البوسني، الذي سبق أن دربه في روما، إلا أن يوفنتوس تمسك بلاعبه.

وجاءت المحاولة الثانية في 2017، وتحديدًا عقب انتقال نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، حيث حاول برشلونة استغلال جزء من أموال صفقة البرازيلي، للتعاقد مع بيانيتش، لكن المفاوضات لم تنجح أيضًا.

وأشارت ”ماركا“ إلى أن المحاولة الثالثة، جاءت في عام 2018، بعد رفض أنطوان غريزمان الانتقال من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة، حيث وجه الأخير أنظاره لدعم الوسط ببيانيتش، لكن دون جدوى مع يوفنتوس.

التعليقات

رياضة

الأحد 24 مايو 2020 1:43 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأحد 24 مايو 2020 1:43 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأحد 24 مايو 2020 1:43 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر