بمزايا متطورة‎ .. شركة ”سامسونغ“ تقدم للمرة الأولى حساسا للكاميرات

الأربعاء 20 مايو 2020 3:59 م
 بمزايا متطورة‎ .. شركة ”سامسونغ“ تقدم للمرة الأولى حساسا للكاميرات

سامسونغ

جنوب العرب - لندن

كشفت شركة ”سامسونغ“ الكورية للتكنولوجيا، أنها توصلت لحساس متطور للكاميرات يقدم للمرة الأولى في الهواتف بدقة 50 ميغابيكسل ويتميز بالسرعة الكبيرة.

وقالت الشركة في بيان، لها إن ISOCELL GN1 هو أول حساس لها يشمل تقنية التركيز التلقائي الثنائي البكسل وتقنية Tetracell لدمج البكسلات، الأمر الذي سيسمح للحساس بتقديم أداء سريع، وجودة جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

وبحسب البيان، يبلغ حجم البكسل في الحساس الجديد 1.2 ميكرومتر، ويرى خبراء تقنية أنه سيكون منافسا قويا لحساس IMX689 الجديد من شركة ”سوني“ الذي يأتي بدقة 48 ميجابكسل، مع بكسل بحجم 1.22 ميكرومتر.

انتقادات لاذعة لصحيفة سعودية بسبب صالح كامل
الحكومة السورية تنفي تعيين شقيق أسماء الأسد حارسا قضائيا على أموال مخلوف المحتجزة
ويُعتقد أيضا أن الجمع بين الدقة العالية وتقنية التركيز التلقائي السريع أصبح أولوية لسامسونج مع الحساس الجديد ISOCELL GN1.

وأوضحت الشركة الكورية أن الحساس دخل في مرحلة الإنتاج الشامل خلال الشهر الحالي، لذا لن يستغرق وقتا طويلا للوصول إلى الهواتف الذكية.

التعليقات

علوم وتكنولوجيا

الأربعاء 20 مايو 2020 3:59 م

على الرغم من أنه لا يمكن تجنبها تماما، إلا أنه وفقا للخبراء، يمكن للنظام الغذائي الصحيح أن يساعد بشكل كبير على مكافحة الشيخوخة. وذلك لأن الأطعمة التي...

الأربعاء 20 مايو 2020 3:59 م

تطور شركة غوغل أداة ذكاء صناعي توليدي تفوق قوتها قوة أحدث إصدار من منصة الذكاء الاصطناعي التوليدي المنافسة 4 ChatGPT بخمس مرات. ومن المنتظر أن تصل قو...

الأربعاء 20 مايو 2020 3:59 م

طلبت شركة "أبل" من موظفيها التزام الصمت بشأن مستويات الإشعاع في آيفون 12، حسب تقرير نشرته "بلومبرغ".وأعلنت بلجيكا، الخميس، أنها ستحلل المخاطر الصحية ا...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر