رسالة سوداء تخبرك بتوقف عمل تطبيق واتسآب على هاتفك إلى الأبد

السبت 01 فبراير 2020 6:53 م
"رسالة سوداء" تخبرك بتوقف عمل تطبيق واتسآب على هاتفك إلى الأبد

واتسآب

جنوب العرب - لندن

يتوقف تطبيق التراسل الفوري، واتساب، عن العمل على ملايين االهواتف الذكية مع بداية الشهر الجاري.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن واتساب توقف عن العمل على ملايين الهواتف الذكية، العاملة بنسخ أقدم من أنظمة التشغيل في هواتف "أبل" و"أندرويد".

وأوضحت أن عدد كبير من مستخدمي التطبيق فوجئوا بـ"رسالة سوداء" عند فتح التطبيق، تقول إن "واتساب" لا يدعم هذا الهاتف، وتنصح بالانتقال لهاتف آخر.
ولن يعمل تطبيق التراسل الفوري الشهير مع الهواتف التي تعمل بإصدارات قديمة ابتداء من اليوم السبت، وذلك نظرا لإجراء تحديث مهم على "واتساب".

وخسرت الهواتف العاملة بنظام "ويندوز" ميزة تشغيل التطبيق هي الأخرى، إلى جانب مجموعة كبيرة من الهواتف العاملة بنسخ قديمة من "آندرويد" و"iOS".

وكان عدد كبير من مستخدمي تطبيق التراسل الأشهر في العالم "واتسآب" قد اشتكى، يوم 19 يناير/كانون الثاني الماضي، من عطل مفاجئ يضرب التطبيق.

وأشار موقع "داون ديتكتور" إلى أن تطبيق "واتسآب" المملوك لفيسبوك، تعرض لعطل مفاجئ في نسخه العاملة بنظام تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس" على هواتف "آيفون" و"ويندوز موبايل".

وأوضح "داون ديتكتور" أن معظم من اشتكوا من عطل واتسآب، اشتكوا من عدم تمكنهم من إرسال صور أو مقاطع فيديو أو مقاطع صوتية مسجلة أو أي ملفات مرفقة.

التعليقات

علوم وتكنولوجيا

السبت 01 فبراير 2020 6:53 م

يعيش العالم حاليا الثورة الصناعية الرابعة، التي تتطور التكنولوجيا فيها بشكل أسرع من أي وقت مضى، والشركات والأفراد الذين لن يستطيعوا مواكبة ذلك القطار...

السبت 01 فبراير 2020 6:53 م

كشفت تقارير صحفية عالمية أن تطبيق التراسل الفوري الأشهر في العالم "واتسآب" بصدد طرح تحديث جديد سيحمل مفاجآت مذهلة، أبرزها الرسائل منتهية الصلاحية. وأ...

السبت 01 فبراير 2020 6:53 م

توقع تقرير حديث احتدام المنافسة بين الصين والولايات المتحدة على امتداد الساحة التقنية برّمتها، ما يفرض تحدياتٍ أمام حوكمة بروتوكولات الإنترنت، ومعايير...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر