رسالة سوداء تخبرك بتوقف عمل تطبيق واتسآب على هاتفك إلى الأبد

السبت 01 فبراير 2020 3:53 م
"رسالة سوداء" تخبرك بتوقف عمل تطبيق واتسآب على هاتفك إلى الأبد

واتسآب

جنوب العرب - لندن

يتوقف تطبيق التراسل الفوري، واتساب، عن العمل على ملايين االهواتف الذكية مع بداية الشهر الجاري.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن واتساب توقف عن العمل على ملايين الهواتف الذكية، العاملة بنسخ أقدم من أنظمة التشغيل في هواتف "أبل" و"أندرويد".

وأوضحت أن عدد كبير من مستخدمي التطبيق فوجئوا بـ"رسالة سوداء" عند فتح التطبيق، تقول إن "واتساب" لا يدعم هذا الهاتف، وتنصح بالانتقال لهاتف آخر.
ولن يعمل تطبيق التراسل الفوري الشهير مع الهواتف التي تعمل بإصدارات قديمة ابتداء من اليوم السبت، وذلك نظرا لإجراء تحديث مهم على "واتساب".

وخسرت الهواتف العاملة بنظام "ويندوز" ميزة تشغيل التطبيق هي الأخرى، إلى جانب مجموعة كبيرة من الهواتف العاملة بنسخ قديمة من "آندرويد" و"iOS".

وكان عدد كبير من مستخدمي تطبيق التراسل الأشهر في العالم "واتسآب" قد اشتكى، يوم 19 يناير/كانون الثاني الماضي، من عطل مفاجئ يضرب التطبيق.

وأشار موقع "داون ديتكتور" إلى أن تطبيق "واتسآب" المملوك لفيسبوك، تعرض لعطل مفاجئ في نسخه العاملة بنظام تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس" على هواتف "آيفون" و"ويندوز موبايل".

وأوضح "داون ديتكتور" أن معظم من اشتكوا من عطل واتسآب، اشتكوا من عدم تمكنهم من إرسال صور أو مقاطع فيديو أو مقاطع صوتية مسجلة أو أي ملفات مرفقة.

التعليقات

علوم وتكنولوجيا

السبت 01 فبراير 2020 3:53 م

على الرغم من أنه لا يمكن تجنبها تماما، إلا أنه وفقا للخبراء، يمكن للنظام الغذائي الصحيح أن يساعد بشكل كبير على مكافحة الشيخوخة. وذلك لأن الأطعمة التي...

السبت 01 فبراير 2020 3:53 م

تطور شركة غوغل أداة ذكاء صناعي توليدي تفوق قوتها قوة أحدث إصدار من منصة الذكاء الاصطناعي التوليدي المنافسة 4 ChatGPT بخمس مرات. ومن المنتظر أن تصل قو...

السبت 01 فبراير 2020 3:53 م

طلبت شركة "أبل" من موظفيها التزام الصمت بشأن مستويات الإشعاع في آيفون 12، حسب تقرير نشرته "بلومبرغ".وأعلنت بلجيكا، الخميس، أنها ستحلل المخاطر الصحية ا...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر