الكشف عن ميزة ثورية في هاتف سامسونغ المرتقب

الجمعة 22 نوفمبر 2019 8:54 ص
الكشف عن ميزة "ثورية" في هاتف سامسونغ المرتقب

الميزة ستحسن أداء البطارية

جنوب العرب - لندن

ذكرت تقارير تقنية، مؤخرا، أن شركة كورية جنوبية شرعت في توريد البطاريات المعروفة بـ "حزم وحدة الحماية" إلى شركة سامسونغ، تمهيدا لاستخدامها في هواتف "غالاكسي إس 11" المرتقبة.

وكشفت صحيفة "ذا إليك" الكورية، أن شركة "ITM" قامت بأخذ خلايا البطاريات المصنوعة من قبل شركة "إل جي كم" في الصين، ثم طبقت عليها تقنية "PMP"، وفي خطوة لاحقة، شحنتها إلى مصنع سامسونغ في فيتنام.

وأورد المصدر أن البطاريات التي سيجري استخدامها في في هاتف "غالاكسي إس11" أصغر بنسبة 57 في المئة مقارنة ببطاريات "غالاكسي إس 10"، وهو ما سيتيح تقديم بطاريات بسعات أعلى.

وأوردت الصحيفة أن الهواتف الذكية من سامسونغ سيجري تعزيزها، على نحو تدريجي، ببطاريات تقنية PMP.

وبما أن هذه التقنية لا تتطلب حماية على غرار بطاريات PCM، كما هو حال هاتف "غالاكسي إس 10"، فإنها ستُطرح بحجم أصغر.

ويرتقب أن تعتمد سامسونغ من هذه التقنية في تقديم بطاريات بالحجم الحالي، ولكن بسعات أكبر قد تبلغ 5,000 مللي أمبير في الساعة.

وكانت سامسونغ كانت قد استخدمت هذه البطاريات من ITM في عدد من الهواتف، بما في ذلك: "غالاكسي نوت 10"، و"غالاكسي أي70"، و"غا لاكسي أي 90".

وتتعاون سامسونغ مع شركة ITM، بالإضافة لتعاونها مع شركات أخرى مثل Samsung SDI، و ATL الصينية، التي تورد بطاريات هواتف سلسلة "غالاكسي أي".

التعليقات

علوم وتكنولوجيا

الجمعة 22 نوفمبر 2019 8:54 ص

أعلن الطبيب الإيطالي البارز، ألبرتو زانغريلو، الأحد، أن فيروس كورونا المستجد بدأ يفقد قوته، وأصبح أقل فتكا. وقال زانغريلو الذي يرأس مستشفى سان رفاييل...

الجمعة 22 نوفمبر 2019 8:54 ص

أعلنت شركة ”سامسونغ“ الكورية، إطلاق هاتفيها الأحدث من سلسلة Galaxy M، وهما: Galaxy M01 و Galaxy M11، في 2 يونيو بالهند. وعرضت الشركة صورا...

الجمعة 22 نوفمبر 2019 8:54 ص

كشفت منصة أنستقرام لمشاركة الصور الرقمية على الإنترنت، دعمها المحادثات المرئية عبر أداة مؤتمرات الفيديو "ماسنجر رومز" التي أطلقتها فيسبوك الشهر الماضي...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر