لـحل عقدة ليفربول .. كريستال بالاس يبحث عن طريقة

الخميس 21 نوفمبر 2019 8:42 ص
لـ"حل عقدة" ليفربول .. كريستال بالاس يبحث عن طريقة

تاونسند يخشى ضغط ليفربول الكبير في بداية المباراة.

جنوب العرب - وكالات

قال أندروس تاونسند، لاعب كريستال بالاس، إنه ينبغي على فريقه أن يجد طريقة للتعامل مع الضغط القوي من ليفربول في بداية كل شوط، إذا كان يرغب في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراتهما بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت المقبل.

ولم يخسر ليفربول في الدوري هذا الموسم، ويتصدر المسابقة بفارق ثماني نقاط، عقب الفوز 3-1 على مانشستر سيتي حامل اللقب في الجولة الماضية. وأحرز ليفربول ثمانية أهداف من أصل 28 خلال أول ربع ساعة في كل شوط.

وقال تاونسند لموقع رابطة الدوري الإنجليزي: "هذا مذهل. يبذل الفريق مجهودا ضخما حتى يفرض ضغطا كبيرا في أول 15 دقيقة".

وأضاف: "يفرض ضغطا هائلا في أول 15 دقيقة وهذا ما حدث أمام مانشستر سيتي. رغم أن الفريق لم يكن يلعب بشكل جيد فقد وجد نفسه متقدما 2-صفر".

ويعتقد تاونسند أن كريستال بالاس صاحب المركز 12 يجب أن يعتمد على الهجمات المرتدة إذا كان يرغب في امتلاك أي فرصة في تحقيق مفاجأة، كما حدث عند الفوز 2-1 على مانشستر يونايتد والتعادل 2-2 مع أرسنال خلال الموسم الجاري.

وقال تاونسند: "ندرك أننا لن نستحوذ لفترات طويلة على الكرة. نعرف أنه يجب أن ندافع لمدة 90 دقيقة حتى لو كنت تلعب كجناح".

وأضاف: "الأولوية بالنسبة لي... أني أحتاج إلى الدفاع أولا. إذا قمنا بهجمات مرتدة فإني سأهاجم. إذا دافعنا بشكل جيد ونجحنا في استغلال الفرص المتاحة في الجانب الآخر، فإننا يمكن أن نحقق مفاجأة كما سبق أن فعلنا في مرات سابقة".

التعليقات

رياضة

الخميس 21 نوفمبر 2019 8:42 ص

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الخميس 21 نوفمبر 2019 8:42 ص

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الخميس 21 نوفمبر 2019 8:42 ص

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...