اتحاد الكرة المصري يؤجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 2:21 م
اتحاد الكرة المصري يؤجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك حتى انتهاء البطولة الأفريقية

جنوب العرب - القاهرة

قرر اتحاد الكرة المصري تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حتى انتهاء البطولة الأفريقية، التي تقام في الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

جاء ذلك بحسب بيان رسمي نشره اتحاد الكرة المصري، أوضح فيه أن مباريات الدوري المصري قد تم تأجيلها، على أن تعود بنفس ترتيبها الحالي.

يذكر أنه كان من المقرر إقامة مباراة الأهلي والجونة غدا، الأربعاء، قبل أن يتم تأجيلها بعد أزمة مطولة بين القلعة الحمراء واتحاد الكرة المصري، بحسب البيان، الذي قال إن مباراة القمة، التي تم تأجيلها من الأسبوع الرابع لأسباب أمنية، ستقام في ختام مباريات الدور الأول من الدوري المصري.

وذكر بيان الاتحاد، في بيانه، بحسب موقع "يلا كورة": "في إطار التعليمات الأمنية وفي ضوء استضافة مصر لبطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وتضافر الجهود لإنجاحها تقرر تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس ومباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز إلى ما بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة".

وتابع: "تستأنف المسابقة بعد انتهاء البطولة بنفس الترتيب الوارد بجدول المسابقة، فيما تقام مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة بتعليمات أمنية من الأسبوع الرابع في ختام الدور الأول".

التعليقات

رياضة

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 2:21 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 2:21 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأربعاء 23 أكتوبر 2019 2:21 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر