الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن عن اسم المدرب الجديد للمنتخب

الأربعاء 31 يوليو 2019 4:39 م
الاتحاد السعودي لكرة القدم يعلن عن اسم المدرب الجديد للمنتخب

المنتخب السعودي

جنوب العرب - الرياض

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن التعاقد مع مدرب جديد للمنتخب، وهو الفرنسي إيرفي رونار، ليقود الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة.

ونشر الاتحاد السعودي مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر أعلن فيه التعاقد مع رونار واستعرض إنجازاته مع المنتخبات التي دربها في أفريقيا.

وكما كان متوقعا بعد استقالة المدرب الفرنسي من تدريب منتخب المغرب في أعقاب الخروج المبكر من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، حط رونار رحاله في المملكة ليقود منتخب الرجال في الاستحقاقات المقبلة.

وعلق رونار على توليه تدريب منتخب السعودية قائلا: "سعيد ببداية مغامرة جديدة في السعودية وفي قارة أخرى"، إذ كان يطمح المدرب الفرنسي لخوض تجربة خارج القارة السمراء.


وكان قد فاز رونار بلقب كأس أمم أفريقيا مع كل من زامبيا عام 2012 وساحل العاج عام 2015، وقاد المغرب للوصول إلى كأس العالم 2018 بعد غياب دام 20 عاما.

ويأتي المدرب الفرنسي خلفا للمدرب الأرجنتيني خوان أنتونيو بيتزي، الذي تمت إقالته في فبراير/شباط من العام الجاري.

التعليقات

رياضة

الأربعاء 31 يوليو 2019 4:39 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأربعاء 31 يوليو 2019 4:39 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأربعاء 31 يوليو 2019 4:39 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...