#مدرب ليفربول: من الآن فصاعدا سنكون #طماعين

الأحد 07 أبريل 2019 8:49 ص
#مدرب ليفربول: من الآن فصاعدا "سنكون #طماعين"

السيناريو المثالي لأبناء كلوب هو الفوز بحصة كبيرة، الثلاثاء

جنوب العرب - ترجمات - أبوظبي
بعدما حقق فريقه فوزا مهما في آخر دقائق المباراة أمام ساوثمبتون ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز، تعهد مدرب ليفربول، يورغن كلوب، بالذهاب بعيدا في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "الغارديان" البريطانية عن كلوب قوله لوسائل الإعلام بعد الفوز على ساوثمبتون بنتيجة 3-1 "نحن طموحون للغاية.. ونطمع كثيرا للفوز بالمباراة المقبلة".

وتأتي تصريحات المدرب الألماني قبل أيام قليلة عن المباراة المهمة أمام بورتو البرتغالي في ذهاب دور ربع النهائي، الثلاثاء المقبل.

وأضاف "سننظم التشكيلة من أجل بورتو، وسنحاول كل شيء.. المباراة ستلعب على أرضية أنفيلد، والمناسبة ربع النهائي، هذا أمر كبير بالنسبة لنا".

وتابع "نحن نحب المنافسة وسنقوم بكل شيء من أجل الفوز"، وذلك في محاولة لطي صفحة الهزيمة المؤلمة التي تلقاها "الريدز"، الموسم الماضي، في نهائي "التشامبينزليغ" على يد ريال مدريد 3-1ويعلق أنصار ليفربول آمالهم، هذا الموسم، على جبهتين، الأولى تتعلق بالدوري الإنجليزي، حيث المنافسة على أشدها مع مانشستر سيتي، والثانية في دوري أبطال أوروبا.

وطالت السنوات منذ إحراز "الريدز" لقب الدوري الإنجليزي، إذ لم يحققه منذ موسم 1989-1990، أما آخر لقب بدوري أبطال أوروبا فتحقق عام 2005، بعد نهائي لا ينسى أمام ميلان الإيطالي.

وختم كلوب كلامه بالقول "سنعمل كل شيء للفوز في معاركنا المقبلة، وعلينا أن نتفاءل بفرص فوزنا بلقبي الدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا".

وكشفت "الغارديان" أن السيناريو المثالي لأبناء كلوب هو الفوز بنتيجة كبيرة، يوم الثلاثاء، حتى تكون مباراة الإياب "سهلة

التعليقات

رياضة

الأحد 07 أبريل 2019 8:49 ص

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأحد 07 أبريل 2019 8:49 ص

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأحد 07 أبريل 2019 8:49 ص

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر