#صديقة رونالدو بائعة الملابس تتحدث #عن أول لقاء

الجمعة 05 أبريل 2019 11:31 ص
#صديقة رونالدو "بائعة الملابس" تتحدث #عن أول لقاء

جورجينا ورونالدو

جنوب العرب - وكالات
كشفت صديقة نجم الكرة البرتغالي، كريستيانو رونالدو، تفاصيل عن بداية علاقتها العاطفية مع "الدون" قائلة إنها وقعت في حبه من أول نظرة.

وذكرت جيورجينا رودريغيز، أنها أحبت رونالدو منذ لقائهما لأول مرة في متجر لبيع الملابس بالعاصمة الإسبانية مدريد في يونيو 2016.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ميرور"، فإن جيورجينا أكدت أن الحب كان متبادلا من الطرفين، "كنت أعمل في متجر غوتشي بمثابة مساعدة مبيعات، وهناك التقينا".

وأضافت أنهما التقيا مجددا في اليوم الموالي، لكنهما اختارا مكانا بعيدا عن العمل حتى يتحدثا براحة "بالنسبة إلينا، لقد كان حبا من النظرة الأولى".ورسمت جيورجينا، 25 عاما، صورة مثالية عن الحياة التي تيعشها بجانب رونالدو الذي انتقل في الصيف الماضي إلى مدينة تورين الإيطالية حتى يلعب في صفوف يوفنتوس.

وأنجب الشريكان ابنتهما ألانا مارتينا التي تبلغ من العمر سنة واحدة، وقالت جيورجينا، في مقابلة مع مجلة "هولا" إنها ستسعد لو أنها تزوجت "الدون" لكنها نفت كونهما مرتبطين.

وقالت جيورجينا، وهي من أم إسبانية وأب أرجنتيني، إنها تقضي اليوم بين رعاية الأطفال وممارسة التمارين الرياضية ومشاهدة التلفزيون إلى جانب رونالدو قبل الخلود إلى النوم.

التعليقات

رياضة

الجمعة 05 أبريل 2019 11:31 ص

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الجمعة 05 أبريل 2019 11:31 ص

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الجمعة 05 أبريل 2019 11:31 ص

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر