الأهلي يحسم صفقة حسين الشحات مقابل مبلغ خرافي

الأحد 06 يناير 2019 3:36 م
الأهلي يحسم صفقة حسين الشحات مقابل مبلغ خرافي

الأهلي يحسم صفقة حسين الشحات مقابل مبلغ خرافي

جنوب العرب - جنوب العرب - وكالات


اقترب اللاعب الدولي حسين الشحات، نجم العين الإماراتي من الانتقال إلى النادي الأهلي المصري، بعد التوصل لاتفاق مبدئي لضم اللاعب.

وقدم النادي الأهلي عرضا خرافيا لضم الشحات من العين الإماراتي، حيث وصل المقابل المادي المقدم الأهلي إلى ما يقارب 117 مليون جنيه مصري "6.5 مليون دولار".

ويواجه الأهلي منافسة شديدة من أحد الأندية السعودية، بجانب فريق صيني، لحسم صفقة الشحات، إضافة إلى أن إدارة العين الإماراتي لم تحسم مصير اللاعب بعد، بشكل رسمي، وفقا لموقع "كورة" الرياضي.

وفي نفس الصدد، قال الناقد الرياضي إيهاب الخطيب خلال برنامج "الحكاية" المذاع بفضائية "إم بي سي"، أمس السبت، إن اللاعب سوف يتحمل 500 ألف دولار من الصفقة.

وأشار الخطيب إلى أن رغبة اللاعب في الانضمام إلى الأهلي حسمت الصفقة بشكل كبير.

وأعلن الشحات رغبته في اللعب للنادي الأهلي، حال استغناء نادي العين الإماراتي عن خدماته في شهر يناير/ كانون ثان الجاري، لإفساح المجال أمام قيد لاعب أجنبي جديد.

ورد محمد عبيد حماد، المشرف على فريق العين الإماراتي وعضو مجلس الإدارة على تلك الأخبار قائلا، إن "اللاعب تلقى عرضا إماراتيا أيضا وآخر سعودي وصيني، لكن مدرب الفريق والإدارة في النادي مُصران على الحفاظ على اللاعبين وعدم رحيلهم".

وواصل: "أيا كان قيمة عرض الأهلي لشراء اللاعب أو استعارته فالنادي والمدرب لن يوافقا على رحيل أي لاعب".


وأردف عضو مجلس إدارة نادي العين: "هناك عروض أكبر من عرض الأهلي ولكن يهمنا استقرار الفريق، وهناك اجتماع خلال 10 أيام للنظر في أمور الفريق". واختتم حديثه بالتعليق على صور حسين الشحات في المطار: "صورة عادية وهو عائد للقاهرة مع أسرته فطبيعي أن يحمل مقتنياته الخاصة".

التعليقات

رياضة

الأحد 06 يناير 2019 3:36 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الأحد 06 يناير 2019 3:36 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الأحد 06 يناير 2019 3:36 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر