الأهلي يحسم صفقة حسين الشحات مقابل مبلغ خرافي

الأحد 06 يناير 2019 3:36 م
الأهلي يحسم صفقة حسين الشحات مقابل مبلغ خرافي

الأهلي يحسم صفقة حسين الشحات مقابل مبلغ خرافي

جنوب العرب - جنوب العرب - وكالات


اقترب اللاعب الدولي حسين الشحات، نجم العين الإماراتي من الانتقال إلى النادي الأهلي المصري، بعد التوصل لاتفاق مبدئي لضم اللاعب.

وقدم النادي الأهلي عرضا خرافيا لضم الشحات من العين الإماراتي، حيث وصل المقابل المادي المقدم الأهلي إلى ما يقارب 117 مليون جنيه مصري "6.5 مليون دولار".

ويواجه الأهلي منافسة شديدة من أحد الأندية السعودية، بجانب فريق صيني، لحسم صفقة الشحات، إضافة إلى أن إدارة العين الإماراتي لم تحسم مصير اللاعب بعد، بشكل رسمي، وفقا لموقع "كورة" الرياضي.

وفي نفس الصدد، قال الناقد الرياضي إيهاب الخطيب خلال برنامج "الحكاية" المذاع بفضائية "إم بي سي"، أمس السبت، إن اللاعب سوف يتحمل 500 ألف دولار من الصفقة.

وأشار الخطيب إلى أن رغبة اللاعب في الانضمام إلى الأهلي حسمت الصفقة بشكل كبير.

وأعلن الشحات رغبته في اللعب للنادي الأهلي، حال استغناء نادي العين الإماراتي عن خدماته في شهر يناير/ كانون ثان الجاري، لإفساح المجال أمام قيد لاعب أجنبي جديد.

ورد محمد عبيد حماد، المشرف على فريق العين الإماراتي وعضو مجلس الإدارة على تلك الأخبار قائلا، إن "اللاعب تلقى عرضا إماراتيا أيضا وآخر سعودي وصيني، لكن مدرب الفريق والإدارة في النادي مُصران على الحفاظ على اللاعبين وعدم رحيلهم".

وواصل: "أيا كان قيمة عرض الأهلي لشراء اللاعب أو استعارته فالنادي والمدرب لن يوافقا على رحيل أي لاعب".


وأردف عضو مجلس إدارة نادي العين: "هناك عروض أكبر من عرض الأهلي ولكن يهمنا استقرار الفريق، وهناك اجتماع خلال 10 أيام للنظر في أمور الفريق". واختتم حديثه بالتعليق على صور حسين الشحات في المطار: "صورة عادية وهو عائد للقاهرة مع أسرته فطبيعي أن يحمل مقتنياته الخاصة".

التعليقات

رياضة

الأحد 06 يناير 2019 3:36 م

توجت الأرجنتين للمرة الثالثة في تاريخها بكأس العالم بعد فوزها في النهائي على فرنسا بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.وانته...

الأحد 06 يناير 2019 3:36 م

تتجدد مواجهة المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي في بطولة كأس العالم المقامة في قطر، وذلك عندما يلتقيان مساء اليوم السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث...

الأحد 06 يناير 2019 3:36 م

تحدث الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي عن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" بين المنتخبين والفرنسي، والأرجنتي...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر