نايكي تسعى لاصطياد الملكي المدريدي وأديداس بحجر نيمار

الثلاثاء 13 مارس 2018 5:54 م
"نايكي" تسعى لاصطياد الملكي المدريدي و"أديداس" بحجر نيمار

صورة تعبيرية

جنوب العرب - جنوب العرب - أ ف ب

نشرت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن الدور الذي من الممكن أن تلعبه شركة "نايكي" المتخصصة بالملابس والأجهزة الرياضية، في تسهيل عملية انتقال نيمار إلى ريال مدريد الإسباني.


فبحسب الصحيفة الإسبانية، إن الشركة العملاقة "نايكي" ستسهل عملية انتقال البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان إلى النادي الملكي.
وذلك من خلال المساهمة بجزء من الأموال في عملية الانتقال.

ووفقا للصحيفة، فإن الشركة الأمريكية تهدف من خلال هذه العملية إرغام النادي الملكي على التوقيع معها بدلا من شركة "أديداس" الألمانية والتي تعتبر الراعي الرسمي لملابس النادي الرياضية.

الأمر الذي يدفع الشركة الأمريكية إلى التعجيل في كسر احتكار منافستها الألمانية في العقد الذي يمتد حتى 2020 مع نادي ريال مدريد.

يذكر أنه في السنوات الأخيرة، قام العديد من الأندية بكسر عقود الشركات الراعية لها لحصولها على عروض أفضل ومن هذه الأندية نادي تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي.

التعليقات

رياضة

الثلاثاء 13 مارس 2018 5:54 م

توجت الأرجنتين للمرة الثالثة في تاريخها بكأس العالم بعد فوزها في النهائي على فرنسا بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.وانته...

الثلاثاء 13 مارس 2018 5:54 م

تتجدد مواجهة المنتخب المغربي مع نظيره الكرواتي في بطولة كأس العالم المقامة في قطر، وذلك عندما يلتقيان مساء اليوم السبت في مباراة تحديد المركزين الثالث...

الثلاثاء 13 مارس 2018 5:54 م

تحدث الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي عن المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" بين المنتخبين والفرنسي، والأرجنتي...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر