نايكي تسعى لاصطياد الملكي المدريدي وأديداس بحجر نيمار

الثلاثاء 13 مارس 2018 5:54 م
"نايكي" تسعى لاصطياد الملكي المدريدي و"أديداس" بحجر نيمار

صورة تعبيرية

جنوب العرب - جنوب العرب - أ ف ب

نشرت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن الدور الذي من الممكن أن تلعبه شركة "نايكي" المتخصصة بالملابس والأجهزة الرياضية، في تسهيل عملية انتقال نيمار إلى ريال مدريد الإسباني.


فبحسب الصحيفة الإسبانية، إن الشركة العملاقة "نايكي" ستسهل عملية انتقال البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان إلى النادي الملكي.
وذلك من خلال المساهمة بجزء من الأموال في عملية الانتقال.

ووفقا للصحيفة، فإن الشركة الأمريكية تهدف من خلال هذه العملية إرغام النادي الملكي على التوقيع معها بدلا من شركة "أديداس" الألمانية والتي تعتبر الراعي الرسمي لملابس النادي الرياضية.

الأمر الذي يدفع الشركة الأمريكية إلى التعجيل في كسر احتكار منافستها الألمانية في العقد الذي يمتد حتى 2020 مع نادي ريال مدريد.

يذكر أنه في السنوات الأخيرة، قام العديد من الأندية بكسر عقود الشركات الراعية لها لحصولها على عروض أفضل ومن هذه الأندية نادي تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي.

التعليقات

رياضة

الثلاثاء 13 مارس 2018 5:54 م

ألقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خطابا أمام زملائه في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، طالبهم فيه بضرورة إظهار حبهم للنادي والتضحية بكل شيء لإعاد...

الثلاثاء 13 مارس 2018 5:54 م

أشاد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، بالأداء البطولي الذي قدمه لاعبو منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية، التي تختتم منافساتها في طوكيو، غ...

الثلاثاء 13 مارس 2018 5:54 م

صرح الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بأنه تفاجأ بإعلان برشلونة عدم تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولا يفكر في الوقت الحالي بضمه، بع...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر