نايكي تسعى لاصطياد الملكي المدريدي وأديداس بحجر نيمار

الثلاثاء 13 مارس 2018 5:54 م
"نايكي" تسعى لاصطياد الملكي المدريدي و"أديداس" بحجر نيمار

صورة تعبيرية

جنوب العرب - جنوب العرب - أ ف ب

نشرت صحيفة "إل موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن الدور الذي من الممكن أن تلعبه شركة "نايكي" المتخصصة بالملابس والأجهزة الرياضية، في تسهيل عملية انتقال نيمار إلى ريال مدريد الإسباني.


فبحسب الصحيفة الإسبانية، إن الشركة العملاقة "نايكي" ستسهل عملية انتقال البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان إلى النادي الملكي.
وذلك من خلال المساهمة بجزء من الأموال في عملية الانتقال.

ووفقا للصحيفة، فإن الشركة الأمريكية تهدف من خلال هذه العملية إرغام النادي الملكي على التوقيع معها بدلا من شركة "أديداس" الألمانية والتي تعتبر الراعي الرسمي لملابس النادي الرياضية.

الأمر الذي يدفع الشركة الأمريكية إلى التعجيل في كسر احتكار منافستها الألمانية في العقد الذي يمتد حتى 2020 مع نادي ريال مدريد.

يذكر أنه في السنوات الأخيرة، قام العديد من الأندية بكسر عقود الشركات الراعية لها لحصولها على عروض أفضل ومن هذه الأندية نادي تشيلسي الإنجليزي وميلان الإيطالي.

التعليقات

رياضة

الثلاثاء 13 مارس 2018 5:54 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الثلاثاء 13 مارس 2018 5:54 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الثلاثاء 13 مارس 2018 5:54 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر