استراليا تفشل في الوفاء بمطالب الفيفا الإصلاحية

الخميس 30 نوفمبر 2017 3:50 م
استراليا تفشل في الوفاء بمطالب الفيفا الإصلاحية

شعار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)

جنوب العرب - جنوب العرب - bbc

اخفق الاتحاد الاسترالي لكرة القدم يوم الخميس في التصويت بالموافقة على تطبيق إصلاحات طالب بها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مفسحا بذلك المجال للفيفا لتولى مهمة إصلاح أسلوب إدارة اللعبة الشعبية في البلاد.

وقال الاتحاد الاسترالي لكرة القدم إنه لم ينجح في تأمين عدد الأصوات اللازمة لتمرير قرار بشأن توسيع التمثيل في الجمعية العمومية، التي تنتخب أعضاء المجلس التنفيذي، خلال المهلة التي حددها الاتحاد الدولي وتنتهي يوم الخميس.

وقال ستيفن لوي رئيس الاتحاد الاسترالي لكرة القدم في بيان “سيقوم الاتحاد الاسترالي الآن وبشكل رسمي بإخطار الاتحاد الدولي للعبة الذي كان قد طالب بالموافقة على توسيع الجمعية العمومية في موعد أقصاه اليوم.

”سنتحاور مع الفيفا بشأن الخطوات التي يمكن اتخاذها حاليا لحل هذه القضية ليكون عندنا جمعية عمومية موسعة ولديها قدرة تمثيل أوسع نطاقا“.

وكان الفيفا أعلن في وقت سابق أنه سيشكل ”لجنة تطبيع“ لتولي المهمة إذا فشل الاتحاد الاسترالي في التصويت على الخطوة الجديدة المطلوبة.

التعليقات

رياضة

الخميس 30 نوفمبر 2017 3:50 م

شدد الدولي الجزائري رياض محرز، على قوة العلاقة التي تربطه بزميله البرتغالي برناردو سيلفا داخل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي. وظهر صاحبا القدم اليُسرى ا...

الخميس 30 نوفمبر 2017 3:50 م

يعود الدوري الإسباني، الجمعة المقبلة، ومعه نكهة جديدة من المنافسة، بين الفرنسي كريم بنزيما، والبولندي وروبرت ليفاندوفسكي. وقد يعيد هذا الصراع الجديد،...

الخميس 30 نوفمبر 2017 3:50 م

يلتقي فريق الزمالك مع نظيره مصر للمقاصة، في الجولة رقم 30 للدوري المصري الممتاز، يوم الثلاثاء. ويتصدر الزمالك ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 69 نقطة...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر