تعرض لـ «الخيانة».. أمين غويري يستعد لقرار حاسم

السبت 19 أكتوبر 2024 5:29 م
تعرض لـ «الخيانة».. أمين غويري يستعد لقرار حاسم

تعرض لـ «الخيانة».. أمين غويري يستعد لقرار حاسم

جنوب العرب - لندن - متابعات

يتواجد أمين غويري نجم منتخب الجزائر، في حالة من الغضب الشديد بسبب وضعيته داخل صفوف فريق رين الفرنسي، خلال الوقت الراهن.

أمين غويري الذي تألق خلال فترة التوقف الدولية مع منتخب الجزائر، بتسجيله هدف وتقديم عروض قوية أمام توغو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، يعيش وضعية صعبة مع فريقه بعدما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية.


صحيفة "ليكيب" الفرنسية قالت إن أمين غويري "غاضب بشأن ما يحدث له مع الفريق"، حيث يشعر بأنه تعرض لنوع من "الخيانة" باعتباره لا يحصل على الحرية التي وعد بها من جانب الجهاز الفني للفريق منذ بداية الموسم الحالي.

 

غويري الذي لعب 7 مباريات في الدوري الفرنسي حتى الآن، أسهم فقط بهدفين، عكس التوقعات التي كانت تشير إلى أنه سينفجر هذا الموسم.


وأوضح المصدر أن أمين غويري ومحيطه باشروا ومن الآن فتح الباب أمام الأندية الراغبة في التعاقد معه، لدراسة إمكانية شراء عقده من نادي رين.

وكان غويري مطلوبا من باير ليفركوزن وبروسيا دورتموند الألمانيين لكنه قرر الاستمرار مع رين، بعدما حصل على ضمانات من طرف المدرب جوليان ستيفان باللعب أساسيا على مستوى خط الهجوم.

ويبقى غويري مرتبطا بعقد مع فريق رين يمتد حتى صيف 2027، وتبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو بحسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

التعليقات

رياضة

السبت 19 أكتوبر 2024 5:29 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

السبت 19 أكتوبر 2024 5:29 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

السبت 19 أكتوبر 2024 5:29 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر