الانتقالي الجنوبي يُحذر من فشل حكومي ويطالب الرئاسي بـإجراءات حاسمة لإنقاذ الخدمات

الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:31 م
الانتقالي الجنوبي يُحذر من "فشل حكومي" ويطالب الرئاسي بـ"إجراءات حاسمة" لإنقاذ الخدمات

الانتقالي الجنوبي يُحذر من "فشل حكومي" ويطالب الرئاسي بـ"إجراءات حاسمة" لإنقاذ الخدمات

جنوب العرب - عدن - خاص

في بيان شديد اللهجة، حذرت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، من "بوادر فشل حكومي واضح" في إدارة ملف الخدمات، مطالبة مجلس القيادة الرئاسي بـ"إجراءات حازمة وحاسمة" لوقف ما وصفته بـ"العبث المستمر" في هذا الملف.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للهيئة برئاسة الأستاذ علي عبد الله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس، حيث ناقشت الهيئة تدهور الخدمات الأساسية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب، وعلى رأسها الكهرباء والمياه.

وأكدت الهيئة أن معاناة المواطنين جراء تردي الخدمات "تُستغل للابتزاز السياسي"، مشددة على ضرورة "كبح جماح القوى التي تحاول استغلال معاناة المواطنين".

كما استمعت الهيئة إلى تقرير حول أنشطة المجلس الخارجية والتطورات الإقليمية والدولية، وجهود الأمم المتحدة في العملية السياسية.

وفي ختام اجتماعها، وجهت الهيئة التحية لأبناء محافظة حضرموت بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير ساحل حضرموت من تنظيم القاعدة، مؤكدة أن "الجنوب وقواته المسلحة شركاء فاعلون في الحرب على الإرهاب".

التعليقات

شؤون محلية

الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:31 م

حذرت منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) من كارثة وشيكة ستشهدها اليمن في مايو ويونيو القادمين، تتمثل في انتشار كثيف للجراد الصحراوي في المحافظات الشرقية، ب...

الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:31 م

بعث العميد محمد حسين الخيلي، قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني - أمن عدن، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد محمد سعيد أبوبكر صالح.  وفي برقية الع...

الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:31 م

في كارثة بيئية مدمرة، تسببت سفينة "كورال" المتهالكة التابعة لرجل الأعمال اليمني أحمد العيسي في تسرب 90 طنًا متريًا من المازوت إلى البيئة البحرية في مي...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر