يحدث في عدن: طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص

الاثنين 22 أبريل 2024 12:00 ص
يحدث في عدن: طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص

يحدث في عدن: طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص.

جنوب العرب - عدن - خاص

في حادثة مروعة تظهر مدى استهتار قوات الحزام الأمني بأرواح المواطنين وممتلكاتهم، قام طقم تابع للحزام الامني بصدم باص لنقل الركاب أمام جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة إنماء، مما أدى إلى إصابة أحد الركاب بجروح خطيرة.

 

وبدلا من تحمل المسؤولية وتقديم الإسعافات للمصاب، أقدم أفراد الحزام الأمني على تصرف لا يمت للإنسانية بصلة، حيث قاموا باعتقال مالك الباص المدعو محمد شاهر، ونقله إلى معسكر الشعب التابع لهم.

 

ولم يكتف أفراد الحزام الأمني بذلك، بل قاموا أيضا باحتجاز الباص وطالبوا مالكه بإصلاح الطقم العسكري الذي تضرر في حادث الصدم مقابل الإفراج عن حافلته، في تصرف ينافي شريعة الغاب ويتنافى مع القانون والأخلاق.

 

يذكر أن الراكب المصاب، يدعى علي سرور، يرقد حاليا في غيبوبة بمستشفى طيبة في العاصمة عدن بعد إصابته الخطيرة في الرأس جراء الحادث.

 

ويعاني مالك الباص محمد شاهر، من معاناة مضاعفة بين قلق على مصير راكبه المريض، ومحاولة استعادة مصدر رزقه المحتجز تعسفيا من قبل قوات الحزام الأمني.

 

وتضاف هذه الحادثة إلى سلسلة طويلة من الانتهاكات المنسوبة لقوات الحزام الأمني في عدن بقيادة جلال الربيعي، والتي تثير استياء متزايدا لدى المواطنين الذين يطالبون بوضع حد لتجاوزات هذه القوات ومحاسبة المسؤولين عنها.

التعليقات

شؤون محلية

الاثنين 22 أبريل 2024 12:00 ص

حذرت منظمة الأغذية والزراعة (الفاو) من كارثة وشيكة ستشهدها اليمن في مايو ويونيو القادمين، تتمثل في انتشار كثيف للجراد الصحراوي في المحافظات الشرقية، ب...

الاثنين 22 أبريل 2024 12:00 ص

بعث العميد محمد حسين الخيلي، قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني - أمن عدن، برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد محمد سعيد أبوبكر صالح.  وفي برقية الع...

الاثنين 22 أبريل 2024 12:00 ص

في كارثة بيئية مدمرة، تسببت سفينة "كورال" المتهالكة التابعة لرجل الأعمال اليمني أحمد العيسي في تسرب 90 طنًا متريًا من المازوت إلى البيئة البحرية في مي...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر