العدالة العمياء تُطلق سراح حاوية أدوية الموت في عدن! « وثائق »

السبت 20 أبريل 2024 4:59 م
"العدالة العمياء" تُطلق سراح حاوية "أدوية الموت" في عدن! « وثائق »

"العدالة العمياء" تُطلق سراح حاوية "أدوية الموت" في عدن!

جنوب العرب - عدن - خاص

في قرار صادم ومثير للجدل، أصدرت محكمة المنصورة الابتدائية حكماً بالإفراج عن حاوية أدوية مخزنة بطريقة غير صحية، معرضة حياة المواطنين للخطر. 

الحاوية، التي تم حجزها سابقًا بأمر قضائي، تحتوي على كبسولات دوائية تعرضت لدرجات حرارة غير مناسبة، مما يزيد من احتمالية تحول المادة الفعالة بها إلى مواد خطرة قد تضر بالمستهلكين.

صدر الأمر القضائي في مساء الخميس 18 أبريل، وتم توجيه شرطة المنطقة الحرة في عدن للإفراج الفوري عن الحاوية التي يملكها أحد كبار تجار الأدوية، دون التحقق المسبق من جودة وصلاحية الأدوية.

هذا القرار أثار موجة عارمة من الاستياء العام والقلق بين المواطنين والمختصين، حيث تساءل الكثيرون عن سبب إطلاق سراح هذه "القنبلة الموقوتة" قبل التأكد من سلامة الأدوية.

مختصون قانونيون انتقدوا القرار بشدة، مؤكدين أنه تجاوز خطير للإجراءات القانونية، ويمثل تهديداً مباشراً لصحة وسلامة المواطنين.

وطالب المختصون مجلس القيادة الرئاسي ورئاسة الحكومة بالتدخل الفوري لوقف هذا العبث، ومحاسبة المسؤولين عن تعريض حياة الناس للخطر متسائلين هل ستتحرك السلطات لإنقاذ الموقف قبل فوات الأوان، أم ستترك "العدالة العمياء" تفتك بالمواطنين؟

التعليقات

تقارير

السبت 20 أبريل 2024 4:59 م

مع حلول الذكرى السابعة لتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي، يقف الجنوبيون اليوم أمام تساؤلات حائرة حول مصير قضيتهم وحلم الدولة المستقلة، في ظل غياب المكاس...

السبت 20 أبريل 2024 4:59 م

في خطوة مفاجئة، كشفت مصادر مطلعة عن اقتراب الحكومة الشرعية في اليمن من إبرام صفقة ترخيص مع خدمة "ستارلينك" للإنترنت، المملوكة للملياردير الأمريكي إيلو...

السبت 20 أبريل 2024 4:59 م

كشفت مصادر مطلعة عن خلافات حادة داخل المجلس الانتقالي الجنوبي، على خلفية مشاركة فضل الجعدي الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي وعلي الكثيري رئيس...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر