اليمن.. مهدي المشاط يعزي الرئيس الروسي في ضحايا الهجوم الإرهابي بضواحي موسكو

السبت 23 مارس 2024 4:48 م
اليمن.. مهدي المشاط يعزي الرئيس الروسي في ضحايا الهجوم الإرهابي بضواحي موسكو

اليمن.. مهدي المشاط يعزي الرئيس الروسي في ضحايا الهجوم الإرهابي بضواحي موسكو

جنوب العرب - لندن - متابعات

دان رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لحركة "أنصار الله" في اليمن (الحوثيون) مهدي المشاط، الهجوم الإرهابي الذي استهدف مركزا تجاريا في ضواحي العاصمة الروسية موسكو.


وقالت وكالة "سبأ" التابعة للحوثيين، إن المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى أدان بأشد العبارات الهجوم الإجرامي الذي وقع بإحدى القاعات قرب العاصمة الروسية موسكو.

وأضافت أن المشاط بعث ببرقية تعزية للرئيس الروسي فلاديمير بوتين والشعب الروسي الصديق وأسر الضحايا في الهجوم الإرهابي قرب العاصمة موسكو، متمنيا الشفاء لكافة المصابين.

كما أدان رئيس حكومة الإنقاذ في اليمن التابعة لجماعة أنصار الله في صنعاء عبد العزيز صالح بن حبتور، بشدة الهجوم الذي تعرض له المركز التجاري "كروكس سيتي" بضواحي موسكو والذي أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وعبر بن حبتور في برقية عزاء بعثها إلى رئيس الوزراء الروسي ميخائيل ميشوستين، عن أحر التعازي والمواساة لرئيس وأعضاء الحكومة الروسية والشعب الروسي وأسر الضحايا متمنيا الشفاء العاجل لكافة المصابين والجرحى.


وأكد تضامن اليمن قيادة وحكومة وشعبا مع الشعب الروسي وأسر الضحايا إزاء هذا الهجوم الجبان والغادر.

يذكر أن المركز التجاري "كروكوس سيتي" بضواحي موسكو تعرض لهجوم مسلح مساء الجمعة أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وأعلنت هيئة الأمن الفيدرالية الروسية عن مقتل 40 شخصا وإصابة أكثر من 100 في الهجوم الإرهابي على مركز "كروكس سيتي هول" التجاري في ضواحي موسكو.

ووصفت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، الهجوم على المركز التجاري "كروكوس سيتي" بأنه جريمة وحشية، فيما دعت الخارجية الروسية المجتمع الدولي بأسره إلى "إدانة العمل الإرهابي" في المركز التجاري.

التعليقات

شؤون محلية

السبت 23 مارس 2024 4:48 م

كشف مدير المكتب الإعلامي لكهرباء عدن، نوار أبكر، عن معلومات صادمة حول محطة الطاقة الشمسية المقدمة من الإمارات العربية المتحدة، والتي كان من المفترض أن...

السبت 23 مارس 2024 4:48 م

أعربت وزارة الخارجية اليمنية عن خيبة أملها العميقة واسفها الشديد إزاء فشل مجلس الأمن الدولي في اعتماد قرار يمنح دولة فلسطين العضوية الكاملة في الأمم ا...

السبت 23 مارس 2024 4:48 م

قام رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني بزيارة واشنطن، حيث التقى بالرئيس الأمريكي جو بايدن وبحث اتفاقية الإطار الاستراتيجي بين البلدين مع وزير الخ...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر