إصابة جديدة تضرب الفراعنة قبل بطولة أمم أفريقيا

الخميس 04 يناير 2024 1:00 م
إصابة جديدة تضرب "الفراعنة" قبل بطولة أمم أفريقيا

إصابة جديدة تضرب "الفراعنة" قبل بطولة أمم أفريقيا

جنوب العرب - القاهرة - خاص

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في كوت ديفوار، عقب يوم من إعلان استبعاد أحمد نبيل لنفس السبب.

وجاء في بيان للاتحاد، الأربعاء: "خضع أسامة جلال مدافع منتخب مصر الأول لكرة القدم لأشعة أثبتت إصابته في الركبة وصعوبة لحاقه ببطولة أمم أفريقيا.. كما تقرر استدعاء ياسر إبراهيم لمعسكر المنتخب المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة".


وكان لاعب وسط النادي الأهلي، أحمد نبيل "كوكا"، قد تعرض لإصابة أيضًا خلال المعسكر الإعدادي للمنتخب، وأعلن الاتحاد المصري استبعاد اللاعب وضم لاعب بيراميدز مهند لاشين.

ويواصل المنتخب المصري استعداداته للبطولة التي يحمل الرقم القياسي للفوز بلقبها، التي تنطلق في 13 يناير الجاري، ويستهل الفراعنة لقاءاتهم أمام موزمبيق في 14 يناير.

وتدخل مصر البطولة متسلحة بلاعب ليفربول الإنكليزي محمد صلاح، ولاعب أرسنال محمد النني، ومهاجم إينتراخت فرانكفورت الألماني عمر مرموش، ومهاجم نانت الفرنسي مصطفى محمد، وجناح طرابزون سبور التركي محمود حسن "تريزيغيه"، بجانب مدافع الاتحاد السعودي أحمد حجازي، ومجموعة من اللاعبين المحليين.

وتلعب مصر حاملة اللقب 7 مرات، في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

ويسعى الفراعنة لحصد اللقب للمرة الثامنة بعد خسارة النهائي في نسختي 2017 أمام الكاميرون و2022 أمام السنغال. ولم تحقق مصر اللقب منذ عام 2010 حينما حصدت اللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد بطولتي 2006 و2008.

التعليقات

رياضة

الخميس 04 يناير 2024 1:00 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الخميس 04 يناير 2024 1:00 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الخميس 04 يناير 2024 1:00 م

كشف لاعب الوسط الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، المحترف في صفوف نادي ميلان الإيطالي، عن الفريق الذي لن يحمل قميصه أبدا على مدار مسيرته. وخلال مسيرته...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر