مبابي إلى ريال مدريد بنسبة 100%.. فلورنتينو بيريز يحسمها

الجمعة 29 سبتمبر 2023 5:26 م
مبابي إلى ريال مدريد بنسبة 100%.. فلورنتينو بيريز يحسمها

مبابي إلى ريال مدريد بنسبة 100%.. فلورنتينو بيريز يحسمها

جنوب العرب - لندن

تستمر أخر التطورات بشأن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان خلال الساعات الأخيرة.

وانتهى مبابي في الصيف الماضي، لقرار الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لحين انتهاء عقده في صيف 2024، ومن ثم الانتقال لريال مدريد في صفقة انتقال حر.

وترددت الكثير من التقارير، لاحتمالية تقديم ريال مدريد لعرض خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنقضي، نظير 120 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي، إلا أن الملكي لم يقدم العرض بشكل رسمي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعادت الأجواء الإيجابية في الأسابيع الماضي بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان، بعد فترة ليست بالقصيرة من التوتر بين الطرفين، وتبادل التصريحات الهجومية.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويعاني ريال مدريد حتى الأن في ظل عدم وجود مهاجم صريح، وهو ما ظهر في الخسارة ضد أتلتيكو مدريد (3-1) لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وأكد الصحفي التركي الشهير، أكرم كونور، في تغريدة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس"، أن رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، واثق من أن كيليان مبابي سيكون لاعبًا للنادي الملكي الموسم المقبل.

وينتظر ريال مدريد بالفعل حتى شهر يناير المقبل، لتجديد المفاوضات مع مبابي، والحصول على توقيعه، لحسم الصفقة قبل شهر يونيو مع نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

التعليقات

رياضة

الجمعة 29 سبتمبر 2023 5:26 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الجمعة 29 سبتمبر 2023 5:26 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الجمعة 29 سبتمبر 2023 5:26 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر