ماجد الكدواني: سألت ربنا عن حادثة الكويت ورد عليا بعد 12 سنة

الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 1:24 م
ماجد الكدواني: سألت ربنا عن حادثة الكويت ورد عليا بعد 12 سنة

ماجد الكدواني: سألت ربنا عن حادثة الكويت ورد عليا بعد 12 سنة

جنوب العرب - القاهرة

روى الفنان ماجد الكدواني قصة حادث مؤلم تعرض له في صغره، أثناء فترة إقامته مع أسرته في الكويت، وكان له أثر كبير في مسيرته الفنية.

وقال ماجد الكدواني خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع عبر قناة dmc: "واحد صاحبي في المدرسة طلب مني ليلة الامتحان أغششه لإنه ملحقش يذاكر، وقلت له هنترفد أنا وإنت والموضوع منفعش".


وأضاف: "وإحنا خارجين من المدرسة أخوه خبطني بالعربية وفقدت الإحساس برجلي اليمين، وركبت باص غلط، ومشيت للبيت مع سخونية الخبطة، ولما وصلت كانت رجلي تورمت واتجبست".

وتابع: "قعدت 12 سنة أسأل ربنا ليه يا رب تسمح بحاجة قاسية عشاني، وأنا عملت حاجة صح، وبعد 12 سنة ربنا رد عليا".


أوضح ماجد الكدواني أن إصابته كان لها دور حاسم في دخوله المعهد العالي للفنون المسرحية قائلا: "وأنا في آخر سنة في فنون جميلة، ومشارك في مسرح الجامعة، لجنة من المعهد العالي للفنون المسرحية كانت بتحكم لنا، وطلبوا مني بعد العرض أقدم في المعهد، وكان دخولي المعهد متوقف على موقفي من التجنيد".


وأكمل: "روحت أكشف ومستشار عظيم من القوات المسلحة كشف عليا وقال إنت متعرفش تقف على رجلك أكثر من نص ساعة، عندك تهتك في الأربطة، وأحذت إعفاء من التجنيد ودخلت المعهد".


يذكر أن ماجد الكدواني حصل على جائزة لجنة التحكيم كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل "موضوع عائلي"، من الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، التي أقيمت الشهر الماضي في مدينة العلمين الجديدة.

ويشارك ماجد الكدواني في بطولة فيلم "أبو نسب" مع محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

التعليقات

من هنا وهناك

الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 1:24 م

توفي اليوم الجمعة الفنان المصري القدير صلاح السعدني عن 81 عاما حسبما أعلن نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي. وُلد صلاح الدين عثمان إبراهيم السعدني العا...

الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 1:24 م

تقدّمت جامعة هارفرد الأمريكية باعتذار، عن احتفاظ إحدى مكتباتها بكتاب رُبطت صفحاته بـ"جلد إنسان". وأكدت إدارة المكتبات في هارفارد أن الكتاب الذي تحتفظ...

الثلاثاء 05 سبتمبر 2023 1:24 م

أعلنت دار الإفتاء المصرية اليوم الأحد موعد استطلاع هلال شهر رمضان. وكتبت الإفتاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "نستطلع هلال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر