المصرية ميار شريف تتألق وتتقدم في التصنيف العالمي للاعبات التنس بعد احتكامها بلقب بطولة فالنسيا

الاثنين 19 يونيو 2023 5:05 م
المصرية ميار شريف تتألق وتتقدم في التصنيف العالمي للاعبات التنس بعد احتكامها بلقب بطولة "فالنسيا"

المصرية ميار شريف تتألق وتتقدم في التصنيف العالمي للاعبات التنس بعد احتكامها بلقب بطولة "فالنسيا"

جنوب العرب - لندن

فاجأت النجمة المصرية، ميار شريف، عشاق التنس حول العالم بتحقيقها تقدمًا كبيرًا في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات. وجاء هذا التقدم بعد فوزها بلقب بطولة "فالنسيا" المفتوحة للتنس، لتكون البطولة الثانية التي تتوج بها خلال أسبوعين، بعد فوزها ببطولة "ماكارسكا" في كرواتيا قبل أيام.

تألقت ميار شريف في المباراة النهائية لبطولة "فالنسيا"، حيث تفوقت بسهولة على منافستها الإسبانية مارينا باسولس ريبيرا، بمجموعتين نظيفتين بنتيجة (6-3) و (6-3). وبفضل هذا الانتصار الرائع، تقدمت ميار بتسع مراكز في التصنيف العالمي للاعبات المحترفات، حيث صعدت من المركز الـ 40 إلى المركز الـ 31.

وفي غضون ذلك، استطاعت اللاعبة التونسية أنس جابر الحفاظ على مركزها السادس في التصنيف العالمي للتنس للسيدات. وتسعى أنس جابر جاهدةً لتقديم أداء مميز في البطولات القادمة، بهدف تحقيق مزيد من التقدم في الترتيب العالمي والعودة إلى المراكز الثلاثة الأولى بعد أن احتلت المركز الثاني في وقت سابق.

تألقت ميار شريف وأنس جابر، النجمتان العربيتان، خلال الموسمين الأخيرين، حيث حققتا نتائج مذهلة في جميع البطولات التي شاركتا فيها. وتسعيان الآن لتحقيق إنجازات أخرى تساهم في تحسين تصنيفهما العالمي والبقاء على مقربة من المراكز الأمامية.

وبرزت النجمتان العربيتان، ميار شريف وأنس جابر، في الموسمين الأخيرين وحققتا نتائج لافتة في جميع البطولات التي شاركتا فيها حتى الآن، وتسعيان لتحقيق إنجازات قادمة من أجل التقدم في التصنيف العالمي والبقاء على مسافة قروتعتبر ميار شريف اللاعبة المصرية البارزة في الكرة الصفراء، حيث تحقق لها الفوزين المتتاليين في بطولتي "ماكارسكا" و"فالنسيا" إنجازًا كبيرًا. تُظهر هذه الانتصارات التفوق الرياضي والمهارات الاستثنائية التي تتمتع بها ميار شريف في الملاعب الدولية.

من جهة أخرى، تُعد أنس جابر نجمة التنس التونسية المشهورة عالميًا، وقد أثبتت قدرتها على المنافسة بقوة في العديد من البطولات الكبرى. تُعَدُّ الحفاظ على مركزها في التصنيف العالمي بمثابة تأكيد لمستواها المميز والمتفوق.يبة من المواقع الأمامية.

التعليقات

رياضة

الاثنين 19 يونيو 2023 5:05 م

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إصابة اللاعب أسامة جلال، واستبعاده من قائمة الفريق الوطني المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بعد أيام في...

الاثنين 19 يونيو 2023 5:05 م

قال رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري إنه "في حال شنت إسرائيل الحرب على لبنان غضب الله سينزل عليها"، مؤكدا أنه "لا توجد أي نية لدى لبنان بتوسيع الحرب...

الاثنين 19 يونيو 2023 5:05 م

قام ناشط مؤيد لفلسطين بوقف المباراة النهائية لكأس العالم للكريكت في الهند لفترة وجيزة يوم الأحد، وتمكن من اقتحام الملعب ومعانقة نجم المضرب الهندي ال...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر