بايدن يسقط في أمريكا وزوجته في مصر.. سر لقاء زوجة الرئيس الأمريكي السيسي وزوجته

الجمعة 02 يونيو 2023 11:15 م
"بايدن يسقط في أمريكا وزوجته في مصر".. سر لقاء زوجة الرئيس الأمريكي السيسي وزوجته

سر لقاء زوجة الرئيس الأمريكي السيسي وزوجته

جنوب العرب - لندن

في الوقت الذي تعرض له الرئيس الأمريكي، جو بايدن، أمس الخميس، لحادث سقوط خلال تكريمه خريجي أكاديمية القوات الجوية الأمريكية بولاية كولورادو، تقوم زوجته بزيارة مصر.


ونشرت الرئاسة المصرية صورا لزوجة الرئيس الأمريكي جيل بايدن، أثناء استقبالها في مصر، حيث استقبلها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وزوجته السيدة انتصار.

وذكرت السفارة الأمريكية في بيانها:" أن زيارة جيل بايدن إلى مصر تأتي ضمن جولة تجريها زوجة الرئيس الأمريكي في المنطقة تستمر لمدة أسبوع تزور خلالها 4 دول بدأتها من الأردن، لحضور حفل زفاف ولى العهد، الأمير الحسين بن عبدلله".

وأضافت السفارة في بيانها:" أن زيارة جيل بايدن ستركز على تمكين الشباب والتأكيد على التزام الولايات المتحدة الأمريكية بتعزيز الشراكات والأولويات المشتركة في المنطقة".

وأشارت السفارة الأمريكيةـ في بيانها  إلى أن جيل بايدن ستلتقي خلال زيارتها مصر، بالنساء والشباب، وتسلط الضوء على الاستثمارات الأمريكية التي تهدف إلى دعم مبادرات التعليم وزيادة الفرص الاقتصادية.

التعليقات

تقارير

الجمعة 02 يونيو 2023 11:15 م

علق الخبير العسكري المصري اللواء نصر سالم على تصريح أحد ضباط الاحتياط الإسرائيليين إيلي ديكال، بخصوص تخوف إسرائيل من هجوم مصر. وقال اللواء نصر سالم ف...

الجمعة 02 يونيو 2023 11:15 م

يعرف السياسيون والباحثون والإعلاميون في الشمال ، اصل وفصل الإرهاب الموجه ضد الجنوب ، ولا يلتبس عليهم امره وامراءه وغرف التوجيه وازرار التحكم به، يعرفو...

الجمعة 02 يونيو 2023 11:15 م

كشف القيادي في تنظيم القاعدة خبيب السوداني في تسجيلا مرئياً باللغة الإنجليزية بثته مؤسسة صدى الملاحم الإنتاج الإعلامي التابعة لتنظيم القاعدة في جزيرة...

الأكثر قراءة

كاريكاتير

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر